أعلن الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، عن إدراج مجلة كلية طب الأسنان جامعة طنطا Tanta Dental Journal في قاعدة بيانات Scopus، التى تعد أضخم قاعدة بيانات عالمية تم تأسيسها من قبل دار نشر Elsevier في عام 2004م لنشر الأبحاث والخلاصات والاقتباسات العلمية.

وهنأ الدكتور محمد حسين، جميع منتسبى الكلية لتحقيق هذا الانجاز العظيم، مشيدا بجهود أعضاء هئية التدريس بالكلية والعاملين من هيئة تحرير المجلة لجهودهم طوال الفترة السابقة التى انتهت بادراج في قاعدة بيانات Scopus، مشيرًا إلى أن الجامعة تولى اهتماماً كبيراً بالمجلات العلمية بالكليات لدورها فى تحسين التصنيف الدولي للجامعة ودعم تنافسيتها ومكانتها الريادية بين الجامعات.

من جانبه أضاف الدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن دار نشر Elsevier تصنف المجلات وفقا للاهمية والتأثير العلمي في مجالها البحثي إلى ٤ تصنيفات، موجها الشكر للدكتورة فاتن أبوطالب عميد الكلية، والدكتور على الشيخ وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و الدكتور حمدي عبد المتجلي رئيس هيئة التحرير وهيئة تحرير المجلة بالكامل، والمراجعين للأبحاث العلمية من التخصصات المختلفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قاعدة بیانات

إقرأ أيضاً:

رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي

الثورة نت/..

رفع رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبدالملك العرشي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد العرشي في البرقية أن إحياء ذكرى المولد النبوي محطة جامعة لكل أبناء الأمة الإسلامية، ولها دلالات وأهداف عظيمة في العودة إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم والتأسي والاقتداء به.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرفة للشعب اليمني بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في الاحتفال الكبير بهذه المناسبة العظيمة وتجسيد نهج النبي في نصرة الحق والجهاد ضد قوى الكفر والطغيان.

وأشار رئيس الهيئة إلى ما تحقق ويتحقق للشعب اليمني من انتصارات على كافة المستويات ومكانة عظيمة بفضل تمسكه بهويته الإيمانية واتباعه لنهج خاتم الأنبياء والمرسلين.. سائلا المولى عز وجل النصر والتأييد للشعب الفلسطيني الشقيق ضد عدو الأمة والإنسانية الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الوزراء: نعمل على توسيع قاعدة الالتحاق بالتعليم بداية من عمر 4 سنوات
  • مجلس الدراسات العليا والبحوث يناقش تعزيز  قيم النزاهة الأكاديمية بجامعة الإسكندرية
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري
  • وصول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد إلى احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية لبحث سبل التعاون
  • جامعة كفر الشيخ تبحث دعم التعاون مع مصنع «كيم تك» للأجهزة العلمية والمعملية
  • السيسي يصدر قرارا بإنهاء خدمة 11 مستشارا بالرئاسة المصرية
  • التخطيط: مرحلة الترقيم والحصر ستنشئ قاعدة بيانات بأعداد المباني والمساكن والمنشآت
  • رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي
  • إعلان لطلبة الدراسات العليا في جامعة غزة