عبّر الظهير الأيمن للمنتخب الوطني، محمد فارسي، عن سعادته بأول مشاركة أساسية وأول فوز له خارج الديار مع الخضر.

كان ذلك في مباراة ليبيريا، أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الخامسة. ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي شهدت فوز الخضر بثلاثية نظيفة.

وصرّح لاعب نادي كولومبوس كرو الأمريكي، لوسائل الإعلام.

بعد عودة وفد المنتخب الوطني من مدينة مونروفيا: “خضنا مواجهة ليبيريا في أحسن الظروف، وأنا شخصياً سهّل جميع اللاعبين اندماجي في المجموعة، خاصة المدافع عيسى ماندي”.

وأضاف فارسي: “دخلنا مواجهة ليبيريا بشكل سريع، وأحرزنا هدفين مبكراً، وبقينا مركزين طيلة المباراة”.

وتابع المتحدث: “فزنا بثلاثية نظيفة، وحافظنا على نظافة شباكنا، نحن حالياً نتصدر المجموعة الخامسة للتصفيات، وهذا أمر رائع، ويجب مواصلة العمل الجدي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الفجيرة تستضيف معرض “إثراء” لتوطين القطاع المالي لأول مرة في نسخته الخامسة

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وبحضور معالي خالد محمد بالعمى محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، رئيس مجلس إدارة معهد الإمارات المالي، وعدد من كبار الشخصيات من قادة القطاع، تنطلق يوم 26 سبتمبر، النسخة الخامسة من معرض “إثراء” للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي، الذي ينظمه معهد الإمارات المالي بالتعاون مع حكومة الفجيرة، متمثلة بدائرة الموارد البشرية وبرنامج الفجيرة للتميز الحكومي.
وقال سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، إنه بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تتم استضافة معرض “إثراء”، في الإمارة، لدعم وتعزيز جهود التوطين، تماشيا مع الخطة الاستراتيجية لحكومة الفجيرة، كما يساهم في تدعيم هذا القطاع الحيوي بكفاءة الكوادر الوطنية من ابنائها.

وأضاف أن المعرض يعد بوابة وصل بين المؤسسات المالية، والخريجين، وذوي الكفاءات في المجالات المتنوعة، كالاقتصاد وإدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والمحاسبة.
وقالت سعادة نورة البلوشي، مدير عام لمعهد الإمارات المالي، إن المعهد يسعى ضمن مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للقطاع المصرفي والمالي، لتعزيز تنافسية القطاع وتمكين وتأهيل الكوادر الإماراتية، للالتحاق بوظائف قيادية، و توفير فرص تدريبية متنوعة.

ووجهت الدعوة للشباب المواطنين لزيارة المعرض، ومقابلة الشركات، والاستفادة من الوظائف المتوفرة والفرص التدريبية التي ستفتح لهم آفاق المستقبل.”
ويهدف معرض “إثراء” إلى تعزيز التوطين في القطاع المالي، الذي يعد أحد أهم روافد الاقتصاد الوطني، وتشجيع الشباب على الانخراط في هذا القطاع الحيوي.

ويسعى المعرض إلى بناء جسر للتواصل بين الخريجين الجدد وأصحاب الخبرة والشركات والمؤسسات المالية الرائدة في الدولة.
يقام المعرض في يوم 26 سبتمبر الجاري بمقر فندق دبل تري باي هيلتون الفجيرة، بمشاركة أكثر من 20 جهة ومؤسسة، من أبرز المصارف والجهات والمؤسسات المالية في الدولة.

ويستهدف المعرض توفير أكثر من 100 فرصة عمل في الإمارة للكوادر الوطنية، من حملة شهادات الثانوية العامة والمؤهلات العليا، ضمن تخصصات إدارة الأعمال والاقتصاد والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات.
ويعد منصة مثالية، لعقد مقابلات عمل فورية، وتوفير فرص تدريبية متقدمة، ما يضمن حصول المتقدمين على المهارات اللازمة لقيادة هذا القطاع الحيوي.
ويأتي المعرض ضمن مبادرة “إثراء” الهادفة لدعم توطين القطاع المالي، عبر توفير 5000 وظيفة بحلول عام 2026، وتعزيز فرص التوظيف للمواطنين، ورفع نسب التوطين في القطاع المالي في إطار الجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز الفرص الوظيفية، وتمكين المواطنين من المشاركة بفاعلية في الاقتصاد الوطني، وإشراك المزيد من الشباب في رسم معالم اقتصاد المستقبل.وام


مقالات مشابهة

  • الفجيرة تستضيف معرض “إثراء” لتوطين القطاع المالي لأول مرة في نسخته الخامسة
  • أسرة “الخضر” تتمنى الشفاء العاجل لبن ناصر
  • رسمياً.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • رسميا.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا
  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق النسخة الخامسة من “سوق الدار”
  • الهلال يفوز على الرياض بثلاثية نظيفة
  • بثلاثية نظيفة.. الهلال يهزم الرياض ويعتلي الصدارة
  • بوعناني إحتياطي و يسقط أمام مارسيليا بثنائية نظيفة