يترقّب الجمهور عرض مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس خلال الشهر الجاري، والذي تخوض فيه تحديات عديدة مع أولادها وأحفادها.

قصة مسلسل "تيتا زوزو"

يدور المسلسل في إطار دراما اجتماعية حول الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أحفاد. يعتبرها أحفادها قدوتهم ومثلهم الأعلى، ويلجؤون إليها عند مواجهتهم لأي مشكلة، تحاول دائماً التقرب منهم وتقديم النصح، إلا أنها تدخل في خلافات مع أولادها حول طرق تربية الأحفاد.

وتنشأ هذه الخلافات بسبب الاختلافات بين أساليب التربية القديمة والحديثة، مما يفتح نقاشاً حول تغيرات التعامل مع مشكلات الأبناء بين الماضي والحاضر.


وعن هذا الدور قالت إسعاد يونس في تصريحات تلفزيونية: "شخصية تيتا زوزو تشبهني في الواقع، فهي امرأة لا تنفد طاقتها، ولا تفقد بوصلتها في التربية، وأكثر ما تواجهه في المسلسل هو انشغال أولادها بمشاكل العمل والحياة لدرجة أبعدتهم عن أبنائهم، فتفرغت هي للأحفاد لمعرفة مشاكلهم".
وأضافت: "المسلسل يستوعب القفزات التى تحدث في عقول الأبناء بسبب تطورات الحياة، فالأجداد يتدخلون فى حياة الأحفاد، لكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نحترمها، مع عدم كسر قوانين الأب والأم فى البيت".

أبطال مسلسل "تيتا زوزو"

مسلسل "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، صلاح عبد الله، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

موعد عرض مسلسل "تيتا زوزو"

يُعرض مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، بدءاً من 21 سبتمبر (أيلول) الجاري عبر منصة WATCH IT، وتُذاع الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إسعاد يونس إسعاد يونس نجوم إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

 
يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم السعودية عن موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي. 


موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا 


من المقرر أن تقام مباراة النصر والشرطة يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 على ملعب المدينة الدولي معقل الشرطة وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم


وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والشرطة عبر قناة 2 beIN Sports وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.


موقف النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا 


تم تغيير نظام بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي وأصبح مشابه لنظام بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تنافس جميع الفرق في مجموعتين فقط واحدة لأندية الغرب والثانية لأندية الشرق بدلًا من 10 مجموعات ويشارك في كل مجموعة 12 نادي.


وصل النصر إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي وخرج على يد العين الإماراتي الذي احتفل بالتتويج باللقب بينما يشارك الشرطة العراقي في البطولة للمرة الأولى منذ 2021 وودع في هذه النسخة من دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»