#سواليف

قررت #الهيئة_المستقلة_للانتخاب #اعتماد ” #النتائج_الأولية ” للانتخابات النيابية 2024 كنتائج نهائية، على أن تنشر في #الجريدة_الرسمية، وفق ما أفاد رئيس مجلس مفوضي الهيئة موسى المعايطة الأربعاء.

وقال المعايطة خلال مؤتمر صحفي له، إن مجلس مفوضي الهيئة أعلن “قرار رقم 97 /2024 الصادر بتاريخ 11/9/2024 الذي جاء استنادا لأحكام المادة 53 من قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم 4 وتعديله لسنة 2022 بعد أن أنهت لجان الانتخاب في الدوائر المحلية عملها في تجميع أصوات المقترعين واستخراج النتائج الأولية وكذلك لجنة الانتخاب في الدائرة العامة التي أنهت تجميع واستخراج النتائج للقوائم الحزبية المترشحة وأيضا بعد أن فرغت لجان التدقيق المشكلة في الهيئة استنادا إلى أحكام الفقرة ه من المادة 51 من القانون من تدقيق النتائج الأولية لانتخابات الدوائر المحلية والدائرة العامة”.

وإثر ذلك، قرر مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب “اعتماد النتائج الأولية للدوائر الانتخابية المحلية والدائرة العامة كنتائج نهائية، على أن يصار نشرها في الجريدة الرسمية”، وفق المعايطة.

مقالات ذات صلة الصحة اللبنانية: شهيدان بغارة إسرائيلية على دراجة نارية 2024/09/11

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الهيئة المستقلة للانتخاب اعتماد النتائج الأولية الجريدة الرسمية النتائج الأولیة

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد

تستعد محافظة الاسكندرية لافتتاح قسم الجوازات التى اقامته الاجهزة الامنية بمقره مبنى الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية، ويختصا بـ الترخيص في الإقامة للمستثمرين الأجانب وأسرهم – إصدار جوازات سفر المواطنين المتعاملين مع الهيئة والعاملين بها وأسرهم.

 

وهكذا تستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل والارتقاء بمستوى الآداء الأمني، وتطوير الخدمات الجماهيرية للمواطنين والأجانب، لضمان حصولهم على الخدمات فى سهولة ويسر.

 

يأتي ذلك في ضوء السياسة العامة التي تنتهجها الدولة، لتشجيع الاستثمار بالبلاد من خلال دعم رجال الأعمال وشركات الاستثمار وتقديم خدمات مميزة للمستثمرين، واستمرارا للدور الهام الذى تقوم به وزارة الداخلية فى هذا الشأن.

من جانب اخر مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية تعتمد مجموعة من الإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة )

فى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة .. فقد قامت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بإتخاذ مجموعة من الإجراءات من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان  كرامته .. وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية .

وتؤكد الوزارة إستمرار إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.

مقالات مشابهة

  • المستشار صالح: انتخاب “المشري” هو الانتخاب الصحيح
  • الهيئة العامة للصادرات تحتفل باليوبيل الذهبي.. 50 عامًا من الإنجازات التجارية
  • جامعة الشارقة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة
  • الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد
  • اعتماد "حماية الأجور".. قرارات جديدة لـ"مجلس محافظي المركزي" تتضمن "السداد الجزئي للشيكات" عاجل
  • الخارجية الأمريكية: النتائج الأولية في مقتل الناشطة الأمريكية بالضفة الغربية لا تبرئ إسرائيل
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابية بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • عودة ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين
  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة