تم مساء اليوم الأربعاء العثور على جثة الشخص المفقود المسمى (ع، ب) المنحدر من دائرة الشلالة ولاية البيض.

والذي كان على متن شاحنة جرفتها سيول واد دميرينة ببلدية بوسمغون صبيحة يوم الأحد بعد الامطار الغزيرة الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

جثة الفقيد تم العثور عليها بمنطقة الجليد بإقليم بلدية البنود جنوب ولاية البيض من طرف فرق الحماية المدنية بمساعدة مواطنين تطوعو للمشاركة في عملية البحث منذ يوم وقوع الحادثة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

آخر خسوف للقمر في 2024.. كيف يؤثر على حظوظ الأبراج الفلكية؟

العالم على موعد مع خسوف جزئي للقمر في 18 سبتمبر 2024، الذي سيستمر لأكثر من 4 ساعات، فيما ينصح خبراء الفلك وعلم الأرقام بعدم البدء في مشاريع جديدة خلال هذه الفترة، مع التركيز على التأمل الذاتي خلال الخسوف من أجل النمو الشخصي، إذ يحمل هذا الحدث النادر رسائل معينة لكل برج، وفقًا لمجلة Times of India.

برج الحمل:

لا يحب مواليد برج الحمل الشعور بأنهم عالقون في مسار لم يعد يتماشى مع روحهم أو يبدو غير صحيح، وللتخلص من هذا الشعور، يُنصح بالجلوس في مكان هادئ والإجابة عن الأسئلة التي تدور في العقل ولا يوجد لها إجابات.

برج الثور:

يشعر مواليد برج الثور، بأنهم غير قادرين على الخوض في التحديات، سواء بالعمل أو غير ذلك، لذا يجب تجنب الدخول في معارك محسومة وغير رابحة.

برج الجوزاء:

تسيطر الأوهام على مواليد برج الجوزاء، خاصة على شكل حياتهم، وتمنعهم من الاستفادة بلحظاتهم السعيدة والاستمتاع بها، فقد يكون الشخص غارقًا في فكرة السنوات العشر القادمة، لدرجة فقدان الشعور بمحبة الآخرين، لذا ينصح بعدم التفكير في كل هذه الأمور.

برج السرطان:

ينصح مواليد برج السرطان بالتمسك بمواقفهم، وعدم الدخول في شجار مع الآخرين، إذا كان الشخص يستطيع الصمود بمفرده، وتجنب العواقب التي قد يتعرض لها.

برج الأسد:

يحمل الخسوف رسالة مهمة لمواليد لبرج الأسد، وهي أنه عندما تصبح الحياة أكثر مما يستطيع الشخص تحمله، يمكنه السماح لنفسه بالانسحاب إلى اللاوعي، أو الحديث إلى ذاته.

برج العذراء:

التواصل والصداقة من المفاهيم المهمة، في قاموس مواليد برج العذراء، إذ يمكن التواصل مع الأعداء، ولكن من الضروري وضع حدود بين العمل والأصدقاء، مع ضرورة اختيار الوقت المناسب للتعرف على بعض الوجوه الجديدة.

برج الميزان:

يصعب على مواليد برج الميزان تبرير وضع حياتهم المهنية في المقام الأول، لذا يعد خسوف القمر تذكير لهم بأن القرارات الكبيرة، لا يجب اتخاذها دفعة واحدة. 

برج الجدي:

من الصعب على مواليد برج الجدي، التخلي عن بعض الجوانب التي تعيق قدراتهم على إعطاء واستقبال الحب، لذا يحتاجون أحيانًا إلى التركيز على الماضي، والتفكير في كيفية منع التوقعات القاسية المحتملة من تلقي الحب.

برج القوس:

هناك صعوبات تمنع مواليد برج القوس عن الاستمتاع بحياتهم، ولكن قريبًا ستتغير الأمور، لذا يجب التحلي بالصبر والاستعداد للتخلي عن الممتلكات المادية.

برج الدلو:

تنصح الدورة القمرية مواليد برج الدلو، بالتفكير جيدًا في الأمور، والاستماع إلى رأي الآخرين قبل اتخاذ أي قرارات.

برج الحوت:

تفكير مواليد برج الحوت في مشاكل الرأسمالية، ليس إلا طريقة سطحية للتعبير عن الإرهاق وعدم الألفة، لذا تنصح دورة القمر التفكير في الإبداع بدلًا من أي شيء آخر.

مقالات مشابهة

  • السياحة: العثور على الغواصين الذين جرفهم التيار بمرسى علم
  • أمراض تسبب فقدان الوزن
  • قلة الحيلة وعزة النفس!
  • السياحة: العثور على ثلاثة غواصين محترفين جرفهم التيار بمرسى علم
  • زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب ولاية تكساس الأمريكية
  • آخر خسوف للقمر في 2024.. كيف يؤثر على حظوظ الأبراج الفلكية؟
  • بعد اختفائه عدة أيام.. العثور على جثمان شاب مدفون تحت الرمل فى الأقصر
  • أمطار رعدية معتبرة بداية من منتصف النهار على 17 ولاية
  • إنتشال جثة طفل غرق ببركة مائية في البيض
  • ولاية مكسيكية تشهد 19 جريمة قتل خلال 5 أيام.. ماذا يحدث في سينالوا؟