الوطن|متابعات
تمكن قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي من ضبط تسعة أشخاص من الجنسية المصرية، بتهمة تعذيب واحتجاز شخص آخر من نفس الجنسية.

جاءت العملية بعد تلقي القسم شكوى من الضحية، الذي حضر إلى مقر البحث الجنائي وعلى جسده آثار تعذيب وإصابات دامية، حيث أفاد بأن مجموعة من تسعة أشخاص اقتحموا غرفته في سكن العمالة الوافدة بمنطقة السلماني، متهمين إياه بسرقة هاتف، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب والتعذيب باستخدام أسلاك نحاسية وسكاكين مسخنة، وقاموا باحتجازه بعد تقييده بحبل داخل إحدى الغرف.

وأفاد الضحية بأنه تمكن من فك قيده والهروب، وعلى الفور أصدر رئيس قسم البحث الجنائي تعليماته للتحري عن المطلوبين. انتقل فريق التحريات إلى مكان الواقعة، حيث اتضح أن الجناة هربوا إلى منطقة سيدي خليفة. بعد جهود مكثفة، تمكنت التحريات من القبض على جميع المتهمين.

وخلال عملية الاستجواب في قسم البحث الجنائي، حاول أحد الموقوفين الهرب عبر القفز من نافذة المكتب، مما أدى إلى إصابته. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وأحيلوا إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

  الوسوم#بنغازي أمن البحث الجنائي الجنسية المصرية ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بنغازي أمن البحث الجنائي الجنسية المصرية ليبيا البحث الجنائی

إقرأ أيضاً:

السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصدر نادي النصر السعودي، الاثنين، بياناً رفض من خلاله تصرفات وصفها بـ "غير المقبولة"، قام بها بعض المشجعين داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك.

وتداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطات مصورة تظهر تواجد الجماهير في غرفة الملابس الخاصة بالفريق، وقيام بعضهم بتصرفات لاقت اعتراضًا واسعًا.

وقال نادي النصر في بيانه: "نود التنويه أنه لطالما كان نادي النصر مرحبا بزواره من مشجعين ومحبين، وطوال تاريخه الكبير كانت أبوابه مفتوحه للجميع، لكن ما حدث بالأمس (الأحد) داخل غرفة ملابس الفريق في ملعب الأول بارك من تصرفات فردية (غير مسؤولة)، هو أمر غير مقبول من قبل بعض الأشخاص الذين لم يقدروا قيمة الجهة التي يمثلونها، ولا المكان والكيان الذي خلفه، ولم يحترموا جماهيره".

وأضاف: "نوضح أننا في شركة نادي النصر وجهنا الإدارات الداخلية المعنية بمباشرة الموضوع فورًا، لحفظ حقوق النادي الأدبية والمعنوية والمادية، مع التأكيد التام بأن أبواب النادي وجميع مرافقه مفتوحة لكل محب متى ما التزم بالاحترام والتقدير لكيان نادي النصر العظيم".

السعوديةنادي النصر السعودينشر الاثنين، 16 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهجوزة دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • مصرع عامل نتيجة اشتعال حريق بمحل فى بولاق الدكرور
  • السياحة تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • النيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق شقة في السلام
  • مكتب النائب العام يأمر بحبس 9 أشخاص بينهم فلسطنيين بتهمة الإتجار بالبشر
  • ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية بتهمة سرقة في جنزور