قررت النيابة العامة بالشيخ زايد حبس المتهمين فى واقعة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا مدرب حراس مرمى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة التحقيقات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدم.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور بإكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.  


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة"، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مدرب حراس مرمى سرقة الشيخ زايد الداخلية

إقرأ أيضاً:

المشدد للمتهمين بسرقة شخص وضربه بالقناطر

عاقبت محكمة جنايات بنها، تباع بالسجن المشدد 3 سنوات و5 سنوات لآخر لتعديهما بالضرب على عامل وسرقة متعلقاته الشخصية بشبين القناطر.

وأحالت النيابة العامة المتهمين "محمود.م.ع" السن: ٣٩ - المهنة تباع على جرار نقل، و"ابراهيم.ا.م"، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليهم تهمة ضرب وسرقة شخص.

جاء في أمر الاحالة في القضية رقم ٢٠٢٤/٩٩٦٠ / جنح مركز شبين القناطر، أنه في يوم ٢ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز شبين القناطر "محافظة القليوبية" سرقا المنقولات المبينة وصفا بالأوراق والمبلغ المالي الملوكين للمجنى عليه / محمد خالد سكران محمد السيد وذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بأن تعدوا عليه بالضرب واستطاعوا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على المسروقات على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكدت تحريات ملازم أول مصطفى محمد عبد الهادي محمد الحسيني معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر - وجود خلف سابق فيما بين طرفي الواقعة وفي يوم الواقعة توجه المجنى عليه لمحل إقامة المتهمين وحدث فيما بينهما مشادة كلامية على إثرها قام المتهمان بالتعدى على المجنى عليه بالضرب والاستيلاء على متعلقاته الشخصية عازيا قصدهم سرقته كرها عنه.

مقالات مشابهة

  • بأسلوب النشل.. التحقيق مع المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة وموتوسيكل بالشيخ زايد
  • ضبط المتهمين بسرقة 1100 جهاز تابلت من مخازن وزارة التعليم بالجيزة
  • حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم
  • المشدد للمتهمين بسرقة شخص وضربه بالقناطر
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • 19 سبتمبر.. عمر خيرت يحيي حفل غنائيا في زد بارك بالشيخ زايد
  • غدا.. أسرة ناهد رشدي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد