قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه لا يميل إلى إجراء مناظرة أخرى مع كامالا هاريس بعدما اقترح في البداية عدة مناظرات إضافية لتكملة المنتدى الذي عقد أمس الثلاثاء.
وقال ترامب صباح اليوم الأربعاء في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز": "أنا لا أميل إلى إجراء المناظرة لأنني فزت بالمناظرة بفارق كبير"، رافضا رأي المحللين الذين قالوا إن نائبة الرئيس هاريس تفوقت عليه، مضيفا "لا أعتقد أنني أريد إجراء مناظرة أخرى".


أخبار متعلقة قبل المناظرة بين ترامب وهاريس.. من يتصدر استطلاعات الرأي الأمريكية؟المنافسة تشتعل بين "هاريس" و"ترامب".. إحصائيات جديدةكامالا هاريس تتقدم على ترامب في 7 ولايات رئيسية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالاتمناظرة هاريس وترامبوأضاف أن طلب هاريس إجراء مناظرات إضافية يشير إلى أنها خسرت مناظرة الأمس.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ترامب وهاريس في أثناء المناظرة - وكالات
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن ترامب قوله "الشخص الخاسر والمقاتل والمناظر، يطلبون دائما إعادة المواجهة. لقد فزت بالمناظرة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مرشحا انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وكامالا هاريس - رويترز
إلا أن الرئيس السابق ترك الباب مفتوحا أمام احتمال إجراء مناظرة أخرى، قائلا "ولكن أرى أن نترك الأمور تهدأ، ونرى ما سيحدث".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واشنطن مناظرة هاريس وترامب ترامب هاريس الانتخابات الأمريكية article img ratio

إقرأ أيضاً:

خسائر ضخمة.. الفيضانات تطيح بثاني السدود جنوب غرب بولندا

أعلنت السلطات البولندية اليوم الأحد، أن سدًا ثانيًا انهار في جنوب غرب بولندا، بسبب هطول أمطار غزيرة.
وانهار السد في ستروني سلاسكي، بمنطقة سيليزيا السفلى، وأصبحت المياه الآن تتدفق على نهر بيالا لاديكا إلى منطقة مستجمعات المياه في نهر نيسا كوتسا طبقا لما ذكرته شبكة الأرصاد الجوية.فيضانات وسط أوروباوتقع بلدة ستروني سلاسكي في وادي كلودزكو، على الحدود البولندية مع جمهورية التشيك.
أخبار متعلقة شاهد | وسط دعوات الطائفين.. هطول أمطار غزيرة على الحرم المكيأمطار ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس اليوم الأحد على مناطق المملكةحتى الجمعة.. أمطار متباينة الشدة على 10 مناطقوأرسلت الشرطة مروحية إنقاذ إلى المنطقة لنقل الأشخاص، الذين تقطعت بهم السبل بسبب المياه إلى منطقة آمنة.
وينتشر جنود من الجيش في الموقع أيضا، ومساء أمس السبت، انهار سد في قرية ميدزيجورز الجبلية القريبة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات أوروبا - رويترز
وكانت أنهار في أجزاء من وسط أوروبا قد فاضت جراء الأمطار الغزيرة، اليوم الأحد، مما أسفر عن مقتل شخصين في النمسا وبولندا.
كما أجبر آلاف الأشخاص على الفرار من منازلهم، وألحق دمارًا في البنية التحتية للكهرباء والنقل.أول حالة وفاةوفي بولندا، أكد رئيس الوزراء البولندي، دونالد توسك، وقوع أول حالة وفاة في البلاد بسبب ارتفاع منسوب المياه.
ووصف توسك الوضع في جنوب غرب بولندا بأنه "مأساوي"، داعيا السكان إلى الانصياع لأوامر الإجلاء المحلية.
وبلغ منسوب المياه في نهر نيسا كوتسكا في بلدة كوتسكو 65ر6 أمتار، صباح اليوم الأحد، فيما يبلغ متوسط منسوب المياه متر واحد فقط.
وقالت الشرطة إن الضحية هو رجل غمرت المياه منزله في قرية كروسنوفيتسي، على مقربة من كوتسكو.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } فيضانات أوروبا - رويترز نقل 1600 شخصوأشار توسك إلى نقل 1600 شخص في منطقة كوتسكو إلى بر الأمان حتى الآن، متوقعًا حدوث المزيد من عمليات الإجلاء.
وشهدت أجزاء من المناطق الأكثر تضررا انقطاعًا في إمدادات الطاقة وشبكات الاتصالات المتنقلة.
وعلى الجانب الآخر من الحدود في جمهورية التشيك، قالت السلطات إن أربعة أشخاص على الأقل في عداد المفقودين.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات وسط أوروبا التاريخية إلى 11 قتيلًا
  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • خسائر ضخمة.. الفيضانات تطيح بثاني السدود جنوب غرب بولندا
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • تتكرر أسبوعيًا.. "بسطات الجمعة" تشوه الشوارع المحيطة بسوق سيكو
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم