تمكنت عناصر من الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببن فريحة في وهران، من الإيقاع بشبكة إجرامية مختصة في المتاجرة بالمخدرات، تم على إثرها حجز حوالي 6 كيلوغرامات من الكيف المعالج.

العملية تمت استغلالاً لمعلومات تفيد بنشاط جماعة أشرار في المتاجرة وترويج المخدرات من نوع الكيف المعالج. وبعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية واستصدار إذن بالتفتيش والتوقيف من وكيل الجمهورية لدى محكمة وادي تليلات.

تم تشكيل دورية، بالتنسيق مع فرقة البحث والتحري لبوفاطيس، ومداهمة المنزل المشبوه.

وأسفرت العملية عن حجز 5.8 كيلوغرامات من الكيف المعالج. مع استرجاع مبلغ 59 مليون سنتيم من عائدات الترويج والمتاجرة وهواتف نقالة.

فيما تم توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 30 و43 سنة، تمت متابعتهم، بعد تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة وادي تليلات، بجناية تكوين جماعة أشرار  وجنحة المتاجرة بالمخدرات.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عصابة الـربع دستة أشرار يكشفون تفاصيل سرقتهم 6 هواتف محمول فى بولاق الدكرور

اعترف 3 عاطلين تم القبض عليهم، لسرقتهم عددا من الهواتف المحمولة من المواطنين، في بولاق الدكرور، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه في خطف الهواتف من الضحايا، وذكروا أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أنهم يستخدمون دراجة بخارية لتتبع الضحية المستهدف سرقته، وخطف الهاتف منه خلال سيره في الشارع.

أضاف المتهمون خلال اعترافاتهم، أنهم ارتكبوا 6 جرائم سرقة، وباعوا الهواتف المسروقة لمالك محل بأسعار أقل من قيمتها الأصلية، وأكدوا أن مالك المحل يعلم أن الهواتف من متحصلات جرائم سرقة، كما اعترفوا بحيازتهم سلاح ناري لاستخدامه في الدفاع عن أنفسهم خلال ممارسة نشاطهم في السرقة.

وبضبط مالك المحل اعترف بشراء الهواتف المسروقة، وأرشد عنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وأحيلوا إلى النيابة المختصة للتحقيق.

وردت معلومات لأجهزة الامن تفيد تورط 3 عاطلين في تكوين تشكيل عصابي لسرقة الهواتف من المواطنين ببولاق الدكرور، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبحوزتهم (فرد محلى- سلاح أبيض - 2 دراجة نارية "بدون لوحات معدنية"- هاتف محمول"من متحصلات نشاطهم الإجرامى")، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 6 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات (6 هواتف محمولة) لدى عميلهم سىء النية (مالك محل هواتف محمولة)، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • “حزب الله” يصف الاختراقات الإسرائيلية للأجهزة اللاسلكية بـ “العملية الغامضة”
  • مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه.. حبس إمبراطور الكيف في القاهرة
  • كوكتيل مخدرات.. التحقيق مع إمبراطور الكيف في القاهرة
  • مخدرات بـ2 مليون جنيه.. سقوط تاجري الكيف في البحر الأحمر
  • عصابة الـربع دستة أشرار يكشفون تفاصيل سرقتهم 6 هواتف محمول فى بولاق الدكرور
  • قائد أنصار الله يتعهد بتصعيد أكبر بعد العملية النوعية التي استهدفت “تل أبيب”
  • أبو عبيدة: العملية اليمنية نقلة نوعية في مفاعيل معركة “طوفان الأقصى”
  • وضع حد لنشاط مذبح وتوقيف أصحابه بالوادي
  • القبض على إمبراطور الكيف في المقطم بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • الاستخبارات والامن تطيح بـ4 تجار مخدرات وادوية غير مرخصة في بغداد وديالى