أصيب الوسط الرياضي بصدمة كبيرة، عقب إعلان خبر وفاة الكابتن إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي والمدير الفني للمنتخب الوطني الأسبق، وذلك بعد معاناة مع المرض ودخوله المستشفى.

خلال الأيام الماضية تعرض الكابتن إيهاب جلال لوكعة صحية نتيجة إصابته بجلطة دماغية، استدعت نقله من منزله لتلقي العلاج اللازم، وبناء على ذلك تم نقله على الفور لأحد المستشفيات في القاهرة، حيث خضع لعمليتين جراحيتين في غضون 48 ساعة، وجرى نقله إلى العناية المركزة.

الحالة الصحية لكابتن إيهاب جلال شهدت في الساعات الماضية تحسن بسيط، إلا أنها تدهورت مرة أخرى ليفارق الحياة وسط حزن محبيه، فيما تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لدفاتر عزاء.

آخر ظهور لإيهاب جلال 

كان آخر ظهور لإيهاب جلال على مقاعد بدلاء الإسماعيلي، وذلك يوم الثلاثاء 27 أغسطس الماضي، خلال مباراة الدراويش ضد زد إف سي، التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل في نصف نهائي مسابقة كأس مصر موسم 2023/24، ليظهر جلال وعلامات الحزن تسيطر عليه وفقا لما تداولته الصور والفيديوهات التي التقطتها عدسات الكاميرات.

بعد وفاة الكابتن إيهاب جلال، نعى النادي الإسماعيلي النجم الكبير، ونشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «ينعى النادي الإسماعلي ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

مسيرة إيهاب جلال في الكرة المصرية 

مسيرة حافلة خاضها الكابتن إيهاب جلال في الكرة المصرية، إذ يعد من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، وذلك بعدما تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي، تنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية، فضلا عن تدريبه المنتخب الوطني خلال الفترة السابقة.

ولد إيهاب جلال في الرابع عشر من شهر أغسطس لعام 1967 بمدينة الدقهلية، وبدأ مسيرته مع عالم كرة القدم من بوابة نادي الشمس حتى عام 1995 ثم بعد ذلك انتقل إلى صفوف النادي الإسماعيلي واستمر فيه لعام 1999، ومنه إلى صفوف المصري حتى عام 2003، لينهي مسيرته الاحترافية بعد ذلك ضمن صفوف القناة حتى عام 2004.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكابتن إيهاب جلال إيهاب جلال نادي الإسماعيلي وفاة إيهاب جلال الکابتن إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

"كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على طلب النادي الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الراحل إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، قبل مباراة جورماهيا الكيني التي تقام عصر اليوم على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

"كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال

وكان الأهلي قد أرسل فاكسا رسميا للاتحاد الإفريقي يطلب فيه الوقوف دقيقة حدادًا على روح الكابتن ايهاب جلال، وتم التأكيد بالموافقة على الطلب خلال الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الذي عقد مساء أمس. 

محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط محمد حمدي: أجيد اللعب في عدة مراكز.. وطموحي الفوز مع الزمالك بكل الألقاب


ويواجه الأهلي فريق جورماهيا في الثالثة عصر اليوم في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • ملتقى علمى بمستشفى الفيوم العام حول "التغذية العلاجية لمرضى العناية المركزة"
  • الحرس الثوري الإيراني: لم يحدث أي اعتداء على مواقع إيرانية في سوريا خلال الأيام الأخيرة
  • بدء أعمال تطوير قسم العناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي
  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي
  • علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • تخصيص 25 % من أسرة العناية المركزة بالإسماعيلية لضحايا حادث قطار الزقازيق
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال