رفض المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عرضًا من قبل رابطة المحترفين لوساطة مع نادي باريس سان جيرمان لحل نزاعهما المالي، وذلك بعد رحيله عن الفريق الباريسي بالانتقالات الصيفية الأخيرة ومطالبة اللاعب بـ55 مليون يورو من الرواتب والمكافآت غير المدفوعة.

 

واجتمع محامو الطرفين اليوم الأربعاء بدعوة من اللجنة القانونية التابعة للرابطة التي لجأ إليها قائد المنتخب الفرنسي والمهاجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني.

ورحب باريس سان جرمان في بيان صحافي، بطلب الوساطة الذي "يسعى إليه منذ أشهر عديدة".

ودخل مبابي منذ أسابيع عدة في مواجهة مع سان جرمان الذي وجد نفسه مضطرا للتخلي عن نجمه هذا الصيف من دون مقابل بعد وصوله إلى نهاية عقده، مطالبا نادي العاصمة برواتب ومكافآت غير مدفوعة.

ووفق صحيفة "لو موند"، يطالب مبابي نادي العاصمة بمبلغ 55 مليون يورو يتضمن "الثلث الأخير من مكافأة التوقيع (إجمالي 36 مليون يورو) الذي كان من المفترض أن يحصل عليه اللاعب في فبراير، رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة المنصوص عليها في عقده (أبريل، مايو ويونيو)، بالإضافة إلى مكافأة عن هذه الأشهر الثلاثة".

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن مبابي تواصل أيضا مع الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) من خلال الاتحاد الفرنسي لحل هذه المسألة.

وفي بداية العام، أفاد الطرفان أن مبابي تخلى عن جزء من مكافآته في اتفاق مع سان جرمان الصيف الماضي بعد أن تم إبعاده عن الفريق لمدة شهر.

وتراوحت هذه المكافآت في ذلك الوقت بين 60 و70 مليون يورو، وفقا لمصدر مقرب من النادي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيليان مبابي باريس سان جيرمان نادي ريال مدريد المنتخب الفرنسي الفرنسي كيليان مبابي ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

«سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم

العسل من الأطعمة المفضلة لدى كثيرين في مختلف دول العالم، ويستخدمه البعض في الوجبات المختلفة نظرا لمذاقه اللذيذ، وللعسل فوائد كثيرة كونه غني بالفيتامينات التي تعزز صحة الجسم، ونستعرض في هذا التقرير أغلى أنواع العسل في العالم.

أغلى أنواع العسل في العالم 

هناك أنواعا عدّة من العسل تأتي في قائمة الأغلى بالعالم، ومنها عسل «إلفيش»، أغلى أنواع العسل، ويصل سعر الكيلوجرام الواحد 10 آلاف يورو، إذ يتم إنتاجه في منطقة البحر المتوسط على ارتفاع 2500 متر فوق مستوى سطح البحر.

ويتميز بنكهته الفريدة ويُعرف بأنه «أنقى عسل في العالم»، ويتم استخراجه مرة واحدة في السنة لذلك يباع بسعر باهظ، كونه غني بالعديد من العناصر الغذائية مثل مضادات الأكسدة والمغنيسيوم والبوتاسيوم، بحسب ما ذكره موقع timesofindia.

العسل الأحمر 

عسل  السدر اليمني أو العسل الأحمر، يعد من أغلى أنواع العسل في العالم، ويتميز بلونه الأحمر، وينتشر في اليمن، وثمنه باهظ، حيث يصل سعر الكيلو جرام الواحد إلى حوالي 180 دولار، ويعرف بطعمه القوي ورائحته النفاذة.

يتم إنتاج هذا العسل بفضل التنوع الحيوي لجزيرة سوقطرة في اليمن التي تحتوي على أنواعا مختلفة من أشجار العنبر والتين البري والعناب وهذه الأشجار يتغذى عليها النحل السقطري.

عسل المانوكا

من ضمن أغلى أنواع العسل في العالم «المانوكا»، حيث يتميز هذا العسل بلون كريمي بني داكن، ونكهة قوية، فهو يعالج التهاب الحلق، لقدرته في القضاء على البكتيريا الضارة، ويؤدي إلى تهدئة الالتهاب، كما يقلل من آثار حب الشباب وسوء التغذية.

مقالات مشابهة

  • إصابة المحترفين المصريين بالدوري الروسي بقطع في الرباط الصليبي
  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • الخارجية الألمانية تعلن تقديم برلين مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في “معركة العمالقة” 19 أكتوبر بالرياض
  • «سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم