«الحلم ملوش عمر»، مقولة جسدها محمود عطيان صاحب الـ56 عامًا، أثناء مشاركته في برنامج المواهب «كاستنج» الذي تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويُبث على قناة «dmc»، إذ استطاع أن يخطف القلوب بعد المشاركة، وأثبت أنه بالعزيمة والإصرار يستطيع الإنسان تحقيق المزيد من أحلام الطفولة مهما طال الزمان.

رحلة محمود مع التمثيل 

بملامح تحمل علامات السعادة والفخر الممزوجة بالإصرار ظهر «محمود عطيان» ابن محافظة كفر الشيخ أثناء مشاركته في البرنامج، حيث روى رحلته في مجال التمثيل تلك المهنة التي عشقها منذ طفولته، ولكن منعته بعض الظروف من استكمال حلمه ليعود إليه مجددا بعد هذه السنوات الطويلة، على أمل تحقيقه: «أنا بحب التمثيل من صغري وكنت يجمع الأطفال اللي من عمري في البلد، وأقولهم أنت هتمثل كذا وأنا هقول كذا»، بحسب ما ذكره في البرنامج.

وحاول محمود السعي وراء تحقيق حلمه، وبالفعل مع مرور الوقت استطاع أن يضع قدمه على بداية الطريق، ويثبت نفسه أمام أعين أهالي بلده: «لما طورت من نفسي بقيت أروح الأفراح، وأقدم مشاهد كوميدية وفقرات والناس بقت تعرفني».

المشاركة في برنامج كاستينج 

رغم اقتراب الخمسيني من تحقيق حلمه، إلا أن وفاة والده وقفت حائلا أمام ذلك، إذ أصبح فجأة مسؤولا عن أسرته والإنفاق عليه ليكون هو الأب لهم: «لما أبويا مات الظروف منعتني أن أكمل حلمي عشان أنا كنت مسؤول عن بيتنا وكنت بصرف على أخواتي وسبت التمثيل».

كان ابن محافظة كفر الشيخ على يقين تام أن الأيام ستعود إليه مجددا مهما طالت السنوات، وسيحقق حلمه في مجال التمثيل، ليظهر أمامه برنامج المواهب كاستينج ومن ربما من المحنة تأتي المنحة: «لما شوفت البرنامج قدمت وقولت الحلم مالوش عمر».

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برنامج «كاستنج» لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، ومن المقرر أن يشارك الموهبون في أدوار البطولة، في مسلسل تليفزيوني من إنتاج «المتحدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاستينج برنامج كاستنج الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

تمكيناً لقادة المستقبل في مجال التقنية المالية.. بنك التنمية يطلق برنامج تعزيز ريادة الأعمال

البلاد ــ الرياض

أطلق بنك التنمية الاجتماعية برنامج (FintechHub)، بالشراكة مع مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد) وبرنامج إمبريتك وبالتعاون مع الشريك الداعم “فنتك السعودية”, حيث يُعد هذا البرنامج الأول من نوعه لتمكين قادة المستقبل في مجال التقنية المالية.

ويهدف برنامج FintechHub الذي عقد خلال الفترة من 8 إلى 12 سبتمبر بالرياض إلى تعزيز الابتكار في التقنية المالية من خلال تطوير منظومة اقتصادية شاملة تركز على دعم المشاريع الناشئة ورواد الأعمال الطموحين، حيث أتاح البرنامج للمشاركين فرصة الاستفادة من أحدث الاتجاهات في مجال التقنية المالية، وتزويدهم بالمعرفة والأدوات التي تمكنهم من تطوير مشاريعهم وتحقيق النجاح المستدام.

ويعكس هذا البرنامج تعاون البنك مع عدد من الشركاء والداعمين في قطاع التقنية المالية، بما في ذلك “فنتك السعودية”، التي تلعب دوراً حيوياً في تعزيز منظومة التقنية المالية في المملكة, إضافة إلى أن هذا البرنامج مدعوم من مدربين معتمدين من قبل برنامج إمبريتك ورواد أعمال عالميين في مجال التكنولوجيا المالية وتمكّن المشاركين من التعرف على أحدث التقنيات والابتكارات في هذا المجال لضمان مواكبة تطورات السوق والبقاء في الطليعة، وتعلم كيفية تطوير نماذج أعمال فعالة ومستدامة تتوافق مع احتياجات المستهلكين وتدفع بالنمو الاقتصادي.

يقدم البنك حزمة من الخدمات المالية وغير المالية، وبرامج توعوية عن الادخار للمواطنين، إلى جانب برامج بناء القدرات وورش العمل لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والناشئة، لتمكين كافة الفئات المستهدفة في نشاطاتها التنموية والاجتماعية، ولتحسين كفاءة الإنتاج بتعظيم المشاركة الاقتصادية، منطلقًا نحو آفاق أوسع في تحقيق التمكين التنموي الشامل والمستدام لمجتمع حيوي ومنتج.

ويُعد بنك التنمية الاجتماعية أحد ركائز التنمية الهامة في المملكة العربية السعودية، منذ نشأته عام 1971، حيث شهد البنك تطورات جوهرية وضعته اليوم في مصاف أحد أهم المؤسسات التنموية التي تقوم بدور فعال ومؤثر في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • البيئة توقع على برنامج تعاون في مجال التمويل الأخضر
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • محمود الخطيب: نجاح الأندية المحترفة يعتمد علي تطوير بيئة التدريب والمنافسة
  • المنشد محمود التهامي ضيف برنامج واحد من الناس.. الليلة
  • لاكتشاف المواهب الكروية.. كابيتانو مصر يختبر مواليد 2010 في قنا
  • تحقيق يكشف استخدام الإمارات لـفاغنر في تهريب أسلحة لقوات الدعم السريع
  • تحقيق يكشف استخدام الإمارات لفاغنر الروسية لتهريب الأسلحة لقوات الدعم السريع
  • نتنياهو يشارك في اجتماعات الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • الرئيس الإيراني يشارك في قمة البريكس في روسيا في أكتوبر
  • تمكيناً لقادة المستقبل في مجال التقنية المالية.. بنك التنمية يطلق برنامج تعزيز ريادة الأعمال