صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@14:14:10 GMT

نابولي وأوسيمين.. «المسلسل انتهى»!

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)


قال أوريليو لورينتيس رئيس نادي نابولي، إن الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين نجم وهداف الفريق لن يرحل خلال «الميركاتو الصيفي» الحالي، وإنه باقٍ مع الفريق في الموسم الجديد، رغم العروض العديدة المغرية التي انهالت على النادي من أجل الحصول على خدماته. 

ووضع لورينتيس بذلك حداً للأنباء الكثيرة التي ترددت بشأن رحيله هذا الصيف، وقال في حديث لشبكة «سكاي سبورت» إيطاليا إن «مسلسل أوسيمين» انتهى، وسيبقى مع الفريق في الموسم الجديد.

 

أخبار ذات صلة سان جيرمان «يستعطف» مبابي بـ «التسريح»! كين يعلن قراره النهائي تجاه «البايرن»!

وأضاف: عقد أوسيمين يمتد لعامين آخرين، ولابد من احترام العقود بين طرفي الاتفاق، لأن العقد شريعة المتعاقدين، ويمثل علاقة ثنائية، وطالما إن الوفاق والاتفاق قائم بين الطرفين، ليست هناك مشكلة والشفافية موجودة دائماً بيننا.
وكان أوسيمين مطلوباً في باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، ثم دخل الهلال السعودي منافساً، وقدم عرضاً مغرياً جداً قيمته 180مليون يورو، من أجل ضم الهداف النيجيري، ولكن رئيس النادي رفض هذا العرض.
ورغم أن مفاوضات تمديد عقد أوسيمين تراوح مكانها، ولم تتقدم «قيد أنملة»، إلا أن لورينتيس كرر تأكيده على إن هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي باقٍ مع الفريق، وطالب الجميع بالهدوء، مؤكداً أن اللاعب يرغب بشدة في تمديد عقده.
ووصل أوسيمين إلى نابولي في «صيف 2020»، قادماً من ليل الفرنسي، وسجل مع نابولي في الموسم المنتهي 31 هدفاً، في 39 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات. 

وتدرب أوسيمين موسمين تحت قيادة لوسيانو سباليتي المدير الفني السابق، ويبدأ الموسم الجديد تحت قيادة مدرب آخر هو الفرنسي رودي جارسيا. وكان النجم النيجيري أصيب يوم الثلاثاء الماضي في «الكاحل» ولكنها إصابة لن تبعده كثيراً عن الفريق.
وينطلق الدوري الإيطالي «الكالشيو» في موسمه الجديد 19 أغسطس الجاري، حيث يلعب نابولي أولى مبارياته أمام فروسينوني.
وبدأ أوسيمين المولود في 29 ديسمبر 1998 «25عاماً»، مسيرته الاحترافية في فولفسبورج الألماني 2017، وانتقل منه إلى رويال شارلروا البلجيكي 2019، وليل الفرنسي «2019- 2020»، ليستقر بعدها في «صيف 2020» بنادي نابولي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي نابولي فيكتور أوسيمين باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة العروبة يتعاقد مع 3 أجانب رومانيا تشكر ألمانيا على «السحر»!


أعلنت شركة الوصل لكرة القدم، عن برنامج تحضيرات الفريق الأول للموسم الجديد، الذي يتطلع خلاله إلى مواصلة النجاحات، بعدما حصد «ثنائية» دوري أدنوك للمحترفين، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، في الموسم الماضي.
ومن المقرر أن تنطلق الفحوص الطبية والتجمع الداخلي يوم السبت المقبل، على أن يتوجه الفريق إلى إقامة معسكر خارجي في هولندا، بداية من 10 من يوليو الجاري.
ويتخلل المعسكر خوض 5 مباريات، بداية من لقاء أياكس 18 يوليو، إلى جانب فرق أخرى يتم تحديدها لاحقاً.
وتعود بعثة «الإمبراطور» إلى أرض الوطن 2 أغسطس، على أن يستأنف الفريق تدريباته الداخلية بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 3 أيام، تمهيداً لانطلاق الموسم في منتصف أغسطس.
ويركز الوصل في الوقت الحالي، على تعزيز صفوفه بطريقة «متأنية»، وذلك من خلال السعي لمواصلة رفع جودة الفريق في المراكز التي يحتاج لها، من دون القيام بتعاقدات تكون مجرد «كمالة عدد»، مع التأكيد على أهمية المضي قدماً في التدرج الإيجابي الذي عرفه «الفهود» على مدار المواسم الأخيرة، والتي ارتقى فيها مستوى الفريق، وارتفع معها سقف الطموحات، واستعاد «الأصفر» طعم التتويج بالألقاب بعد طول غياب.

مقالات مشابهة

  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • إدارة شباب قسنطينة تجدد عقد هداف الفريق