بوابة الوفد:
2024-09-17@16:28:26 GMT

آينتراخت يكشف مستجدات إصابة عمر مرموش

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

أوضح تيمو هاردونج، المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، عن آخر متسجدات إصابة الدولي المصري عمر مرموش، والتي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير.

 

وكان مرموش قد تعرض للإصابة في مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي التي حسمتها كتيبة حسام حسن بثلاثية في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

 

وقال «هاردونج» في تصريحات عبر موقع «sge4ever»: «إصابة عمر مرموش ليست قوية كما كنا نظن منذ البداية».

وأضاف:«مرموش يتلقى العلاج في الوقت الحالي قبل وبعد التدريب».

وتابع: «سنظل نراقب حالة ركبة مرموش خلال الأيام المقبلة».

وخاض عمر مرموش 3 مباريات هذا الموسم مع آينتراخت فرانكفورت، حيث أحرز هدفا وحيدا وقام بصناعة 3 أهداف.

ويحتل فرانكفورت المركز التاسع في ترتيب الدوري الألماني "بوندسليجا"، برصيد 3 نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آينتراخت فرانكفورت نادي آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش منتخب مصر مباراة منتخب مصر كاب فيردي كأس أمم أفريقيا عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟

تصدر اسم مطرب الراب ويجز مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مع اقتراب طرح أغنية جديدة له والتي تجمعه مع الفنانة أسماء جلال، خاصة مع صداقتهم القوية.

وقبل طرح ويجز لأغانيه الجديدة تطارده الشائعات حول علاقات حب تجمعه مع نجمات الفن؛ حيث لم تكن الفنانة أسماء جلال الأولى التي يرتبط اسمها مع مطرب الراب ويجز، والتي نكشف بالتفصيل عنهن في السطور التالية وسر ارتباط اسمهن مع ويجز وهل هي قصة حب أم تعاون فني؟

ويجز وأسماء جلال.. البداية منذ 2022

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن ارتباط الفنانة أسماء جلال ومطرب الراب ويجز، ووجود قصة حب بينهما، خاصة مع تكرار ظهورهما سويًا عبر خاصية الاستوري بحساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

البداية كانت عام 2022 حينما نشرت أسماء صورتها مع ويجز خلال «ستوري» على إنستجرام، لتهنئته بعيد ميلاده، وبعدها وضع ويجز صورا تجمعه مع أسماء جلال احتفالا بعيد ميلادها على أنغام أغنية «سنة حلوة يا جميل»، وهو ما جدد شائعات ارتباطهما مرة أخرى، ولكن دون أن يكشف أي من الثنائي حقيقة تلك الشائعات.

وخرجت الفنانة أسماء جلال، في تصريحات تليفزيونية في الساعات الماضية لتكشف حقيقة الأمر، مشددة على أنها تجمعها علاقة صداقة قوية مع ويجز، ومن المقرر الإعلان عن أغنية جديدة تجمعهما وأنها من قامت بكتابة كلماتها وستقوم بغنائها معه.

ويجز وهدى المفتي.. عمل درامي وصداقة

وكانت الفنانة هدى المفتي قد طاردتها عدة شائعات من قبل حول وجود قصة حب تجمعها مع مطرب الراب ويجز، بعد ظهورهما سويًا وحرصها على حضور حفلاته، والتي كانت بدايتها في تعاونهما من خلال أحد الأعمال الدرامية، وتوطدت بعدها صداقتهما.

وتلاها حرصها على التفاعل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بالتعليقات عن أغنية البخت، والتي زادت من الشكوك حول وجود علاقة حب بينهما، حتى خرجت الفنانة هدى المفتي عن صمتها وردت خلال أحد اللقاءات التليفزيونية عن حقيقة وجود قصة حب بينهما قائلة: «يا ريت تسألوه هو مش أنا».

آخر أعمال مطرب الراب ويجز

وكانت آخر أعمال مطرب الراب ويجز مشاركته في إحياء حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية بحفل الختام والذي أشعل الأجواء الحماسية لدى الجمهور، وقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة خلال الحفل الذى رفع شعار كامل العدد.

مقالات مشابهة

  • إصابة السفير الإيراني لدى لبنان في انـفـجـار جهاز لاسلكي
  • عاجل.. إصابة صفقة الأهلي المنتظرة بالرباط الصليبي
  • اليوم.. الإعلان عن الفائز بجائزة "باول إرلش" في فرانكفورت
  • تين هاج يكشف آخر تطورات إصابة لوك شاو
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش
  • 3 أرقام مميزة حققها عمر مرموش بعد ثنائيته أمام فولفسبورج
  • أزمة مرموش.. مدرب فرانكفورت ينتقد احتفاله وجماهير فولفسبورج غاضبة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش