طرح الفنان أحمد سعد، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «الزين» بالتعاون مع الفنان المغربي الشاب خالد، اليوم الأربعاء الموافق لـ 11 سبتمبر، والذي يعد التعاون الأول بينهما.

وأغنية الزين لـ أحمد سعد والشاب خالد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وعبدو سعود، وألحان أحمد سعد، وأمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية الزين لـ أحمد سعد الأتي: «كانت فين العيون دي، وكان فين الجمال ده، كانت فين السهره دي، وكان فين القمر ده، كانت فين الضحكه دي، وكان فين الدلع ده؟، انا بحب الحاجات دي، ده انا بموت في الكلام ده، في شوفتك هبلني الزين

ياعمري عينيك شابينـ، وين اداني عشقك وين، Sa vous dire ca y est، قلبي يبغيك انتي، وين تروحي اديني معاك، ننسى روحي وما ننساك، وانتي داويني بدواك، ياعمري حياتي، نهديها لك أنتي، تعالي هنا مره مره، وأنا معاك كل مره».

آخر أعمال أحمد سعد

ويشار إلى، أن آخر أعمال أحمد سعد، طرحه لأغنية بنت الناس التي حققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية.

وأغنية بنت الناس لـ أحمد سعد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار.

وتتضمن كلمات أغنية بنت الناس لـ أحمد سعد الآتي: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها، ويسرقني الوقت في قعدتها، دي بتاخد العقل بحلاوتها، انا مقابلتش اجمل منها، تتدلع تختار على ذوقها، وبسيبها على راحتها بشوقها، عيني بتحسدها علي هدوئها، أنا مببطلش كلام عنها، دي بنت ناس، وتختلف عن كل الناس، ولو كان للقمر انعكاس، هينعكس علي مرايتها، بجمالها يشهد كل الناس، وعيون جميلة مليانه احساس، مبشوفش حد في رقتها».

اقرأ أيضاً«بنت الناس».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله | فيديو

ملخص الحلقة 20 لـ«العتاولة».. سترة تستعد للانتقام من سعد بعد فضح أمر ابنتها

بعد فيديو الاستحمام.. أحمد سعد يثير الجدل في صالة الألعاب الرياضية (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد الشاب خالد عمرو سعد احمد سعد جديد احمد سعد اغاني احمد سعد الفنان أحمد سعد النجم أحمد سعد عمرو سعد واحمد سعد أحمد سعد وعمرو سعد برنامج بيت السعد بيت السعد أحمد سعد بيت السعد اغنية احمد سعد الجديدة احمد سعد حفلات عمرو سعد في بيت السعد عمرو سعد و احمد سعد أغنية الزين الشاب خالد وأحمد سعد لـ أحمد سعد بنت الناس

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"

تعاقدت نيللي كريم على عمل سينمائي جديد من بطولتها وبعنوان مبدئي "أنا ناسه" وهو من تأليف مريم نعوم وإنتاج أحمد الدسوقي ولم يتم الاستقرار على المخرج حتى الآن، وسيتم بدء تصويره قريبًا فور الانتهاء من كافة تفاصيله.

 

نيللي كريم برمضان 2025

 

تستعد نيللي كريم لتصوير مسلسل جديد تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو من 15 حلقة من إخراج عبد العزيز النجار، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ولم يتم اختيار اسم المسلسل حتى الآن.


أحدث أعمال نيللي كريم 
 

ومن ناحية أخرى، تشارك في فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج، تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال، الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

آخر أعمال نيللي كريم 
 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو فيلم  السرب، الذي شارك في بطولته أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد فهمي، أحمد حاتم، دياب، محمد فراج، صبا مبارك، محمود عبد المغني ومحمد ممدوح، ومن إخراج أحمد نادر جلال، مسرحية "السندباد" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، بيومي فؤاد وويزو، من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل.

 

وأيضًا شاركت في مسلسل "فراولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، جسدت فيه دور قارئة الفنجان "فراولة" التي تتغير حياتها من فتاة فقيرة إلى واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، حيث خاضت رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية.

 المسلسل كان من بطولة نيللي كريم إلى جانب نجوم آخرين مثل صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

مقالات مشابهة

  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • «المتحدة» تنعى فنان الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • مصطفى حجاج يطرح أغنية "الناس غدارة"
  • احتفالا باليوم الوطني السعودي.. أحمد سعد يحيي حفلا في مراسي بهذا الموعد (فيديو)
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • الحلقة المقبلة.. الشاب خالد ضيف ببرنامج بيت السعد
  • خالد ناجح يكتب: كل عام ومصر بخير
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها