ماجد محمد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور جديد ظهر خلاله الفنان محمد عبده، وهو يوجه كلمة خاصة لرئيس شركة روتانا،سالم الهندي، وذلك خلال أحدث ظهور لهما.

وظهر عبده خلال الفيديو الذي تم تداوله، وهو يقف إلى جوار سالم الهندي، ووجه رسالة له قائلًا: “وجودك في كل حفل هو الدافع المهم لنجاحه”.

يستعد الفنان محمد عبده حاليًا لطرح أغنية جديدة، وذلك قبل تسجيله أغنية خاصة للمملكة العربية السعودية لطرحها بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني للمملكة، والذي يتم الاحتفال به في يوم 23 سبتمبر من كل عام.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: روتانا محمد عبده

إقرأ أيضاً:

ترشيح آيتن عامر لمسلسل الحلانجي أمام محمد رجب في رمضان 2025

رشح القائمون على مسلسل الحلانجي، آيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2025.

ترشيح آيتن عامر لمسلسل الحلانجي في رمضان 2025

يأتى ترشيح الفنانة آيتن عامر، بعد النجاح الذي حققته مع محمد رجب فى السينما والتليفزيون، فكانت أولى الأعمال التى جمعتهما فيلم سالم أبو أخته عام 2014، الذي حقق نجاحا في شباك التذاكر، ليستكملا الثنائي نجاحهما في السينما بفيلم بيكيا عام 2018، ليشكلا ثنائيا ناجحا تجمعهما كيميا تظهر بشكل كبير على الشاشة.

ولم يقتصر ظهور الثنائى آيتن عامر ومحمد رجب فى السينما فقط، بل قدما عملاً درامياً ناجحاً هو مسلسل الأخ الكبير والذى لاقى ردود أفعال واسعة ونال استحسان الجمهور وحاز بالمتابعة والمشاهدات وقت عرضه، وهو ما يجعل الجمهور متشوقاً ومنتظراً لرؤية الثنائي مرة أخرى فى مسلسل يعرض فى الماراثون الرمضاني 2025.

وتنتظر آيتن عامر طرح فيلمها الجديد «عنب» في دور عرض السينمات، ابتداء من 19 سبتمبر الجاري، وتجسد خلاله شخصية جودي الثرية، التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية، وتتعرض للعديد من المشاكل، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.      

مقالات مشابهة

  • فيديو.. شاهيناز تطرح كليب أغنية «كده فل»
  • أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • ترشيح آيتن عامر لمسلسل الحلانجي أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • لقاء موسع لرئيس الوزراء مع المستثمرين والقطاع الخاص السعودي
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»
  • عبده سالم: أداء الفريق القيادي للإصلاح لا يسر صديقًا ولا يغيظ عدوًا