كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن نجم فريق ميامي دولفينز، تايريك هيل، دعا إلى فصل ضابط شرطة في ميامي بعد اعتقاله بشكل صادم أثناء توقيفه بتهمة القيادة المتهورة.

وقالت الصحيفة إنه تم وضع الضابط داني توريس، ذو الـ27 عاماً من الخبرة، في إجازة إدارية بعد اعتقال هيل، الذي زعم استخدام القوة "المفرطة" ضده، وأظهر فيديو الحادث هيل مقيداً ومثبتاً على الأرض بينما حاول زملاؤه التدخل.

When body cams don’t stop the power trip, you know the problem is systemic.

If this is how they treat millionaire NFL player Tyreek Hill with the whole world watching, what do you think happens to regular people when no one’s looking?

They didn’t de-escalate, they instigated.… pic.twitter.com/wBApKR7Hjt

— Dylan Allman (@DylanMAllman) September 10, 2024

وقع الحادث يوم الأحد الماضي أثناء توجه هيل لحضور مباراة فريقه في ملعب هارد روك، حيث أوقفت الشرطة سيارته بزعم قيادته بسرعة 60 ميلًا في الساعة دون ارتداء حزام الأمان.

وبعد تعرض هيل للضرب أثناء الاعتقال، دعا إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد الضباط المعنيين، بينما وصف نادي ميامي دولفينز سلوك الشرطة بأنه "غير مقبول".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

نتانياهو يستعد لإقالة غالانت.. فمن سيحل محله؟

أكدت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الإثنين، اتساع الخلاف بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت بشأن توسيع الحرب في الشمال.

ونقلت الهيئة الإسرائيلية عن مسؤول في مكتب  نتانياهو أنه يستعد لإقالة وزير الدفاع غالانت خلال وقت قصير، مضيفةً أن الوزير ورئيس حزب "أمل جديد" جدعون ساعر مرشح لخلافته.

وذكرت الهيئة أن محيطين بنتانياهو بدأوا مفاوضات مع ساعر، ليحل محل غالانت في المنصب.

ووفقاً لوسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن محادثات تجري بين ساعر ونتانياهو بشأن انضمامه للحكومة، كوزير للدفاع أو الخارجية خلال ساعة، مشيرةً إلى أن الخيار الأول أكثر ترجيحاً.

 ورداً على هذه الأنباء، نفى مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي المفاوضات مع ساعر لاستبدال غالانت، وقال إنها "غير صحيحة"، لكنه لم ينفي إقالة غالانت، وفقاً لما ذكرته صحيفة "جيروزاليم بوست".

Report: PM Netanyahu is planning to dismiss Gallant in the near future. https://t.co/ZS6hFsqeFS

— The Jerusalem Post (@Jerusalem_Post) September 16, 2024

ونقلت صحيفة "معاريف" عن مصادر في حزب "الليكود"، قولها إن "الشيء الوحيد الذي يفصل ساعر عن الانضمام إلى الحكومة هو قرار نتانياهو بإقالة غالانت، وهو القرار الذي لم يتخذه بعد بشكل نهائي على الرغم من أن العلاقة بينهما غامضة".

وقالت "معاريف" إن نتانياهو متردد الآن في إقالة غالانت، موضحةً أن الليكود والحكومة يريدان ضم ساعر من أجل توسيع الائتلاف، وأيضاً على أساس أن نقل غالانت سيحل مشكلة التجنيد مع اليهود المتشددين. 

עוד אסון מבית היוצר של גנץ, הפוליטקאי הגרוע בתולדות ישראל, שהכניס את הסוס הטרויאני סער לכנסת על גבם מצביעי המחנה הליברלי

הועברו הטיוטות: מגעים מתקדמים לצירוף גדעון סער לממשלה, במקום גלנט שיפוטר https://t.co/YUKfRPGikf

— החסום על לא עוול בכפו (@hachasum) September 16, 2024

وتعليقاً على هذه المعلومات، قال  وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير: "منذ أشهر عديدة وأنا أدعو رئيس الوزراء نتناياهو إلى إقالة غالانت، وحان الوقت للقيام بذلك على الفور".

وأضاف أنه "يجب اتخاذ قرار في الشمال وغالانت ليس الرجل المناسب".

במשך חודשים ארוכים אני קורא לראש הממשלה נתניהו לפטר את גלנט, והגיע הזמן לעשות זאת באופן מיידי. חייבים הכרעה בצפון וגלנט הוא לא האיש המתאים להוביל את זה.

— איתמר בן גביר (@itamarbengvir) September 16, 2024

وكانت الهيئة نقلت عن مقربين من بنيامين نتانياهو إنه سيستبدل غالانت إذا واصل الأخير معارضته لتوسيع الحرب في الشمال، وأن قائد الجبهة الشمالية يؤيد نتانياهو بشأن توسيع الحرب، لكن وزير الدفاع غالانت لا يزال يريد استنفاد الوسائل الدبلوماسية قبل هذه الخطوة.

ونقلت قناة "كان" الإسرائيلية عن نتانياهو قوله: "إذا حاول غالانت إحباط عملية في الشمال فسيتم استبداله". 

مقالات مشابهة

  • عبدالعزيز بن حبتور يظهر في فعالية رسمية بصنعاء
  • في بغداد.. اجتماع يناقش استراتيجية مكافحة التطرف العنيف المؤدي إلى الارهاب
  • معاناة في الصين بسبب إعصار بيبينكا العنيف .. فيديو
  • صور غير لائقة.. شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي | مالقصة؟
  • بعد سنتين من اعتقاله.. إيران تفرج عن مواطن نمساوي
  • نتنياهو يسعى لإقالة ما يسمى بوزير الحرب الصهيوني يوآف غالانت
  • مسؤول أميركي يحذّر من حرب شاملة على لبنان!
  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • نتانياهو يستعد لإقالة غالانت.. فمن سيحل محله؟
  • شاهد عيان يروي لحظات وجوده داخل قطار الشرقية أثناء وقوع الحادث