لقي شقيقان حتفهما، الأربعاء، بعد أن استهدفتهما مسيّرة إسرائيلية في منطقة البياضة بقضاء صور جنوبي لبنان.

وذكرت مراسلة "سكاي نيوز عربية" أن طائرة مسيّرة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية كان على متنها الشقيقان إسحاق وحسين عليان، اللذان يبلغان من العمر 12 و17 عاما.

من جهة أخرى، أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بإطلاق نحو 60 صاروخا من لبنان على الجليل الأعلى شمالي إسرائيل خلال الساعات القليلة الماضية.

وتأتي هذه الأحداث في الوقت الذي ذكرت فيه "القناة 12" الإسرائيلية أن الولايات المتحدة تضغط على إسرائيل لمنع اندلاع حرب في الشمال مع لبنان.

وأوضح المصدر أن عددا من المسؤولين الأميركيين سيزورون إسرائيل الأسبوع المقبل.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت كشف، الثلاثاء، أن القوات الإسرائيلية تقترب من إتمام مهمتها في قطاع غزة، وأن تركيزها سيتحول إلى الحدود الشمالية للبلاد مع لبنان، حيث يتواصل تبادل إطلاق النار مع حزب الله.

وبدأ حزب الله إطلاق صواريخ على إسرائيل في الثامن من أكتوبر بعد هجوم حماس المباغت، ويتبادل الجانبان إطلاق النار منذ ذلك الحين، مما أدى إلى مقتل وإصابة المئات ونزوح عشرات الآلاف من المدنيين على جانبي الحدود.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن الثلاثاء اغتيال قيادي في قوة الرضوان التابعة لحزب الله، وأكدت الجماعة مقتله من دون أن تكشف عن دوره، وقالت إنها ردت بإطلاق صواريخ على أهداف للجيش الإسرائيلي عبر الحدود.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الجيش الإسرائيلي إسرائيل قطاع غزة حزب الله هجوم حماس صواريخ أخبار إسرائيل أخبار لبنان حزب الله الجيش الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي إسرائيل قطاع غزة حزب الله هجوم حماس صواريخ أخبار إسرائيل

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم

لقى شقيقين مصرعهما، في حادث تصادم سيارة ملاكي، ودراجة نارية "موتسيكل" بطريق الفيوم اطسا الزراعي بدائرة قسم شرطة اطسا بمحافظة الفيوم، الطريق غير متحركة وذلك بالطريق الدائري، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفي المركزى، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز اطسا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل بسيارة ملاكي، ووجود مصابين.

 

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل بسيارة ملاكي، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدرجه اصطدام بالدراجة وتسبب ذلك في وفاة شخصين وهم، "عبدالله. م " وشقيقه، "مصطفي.م" وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفي اطسا المركزي.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته بمحافظة الفيوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارتين على بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان
  • ‏الجيش الإسرائيلي: قتلنا 3 عناصر من حزب الله في غارة على مبنى في منطقة بليدا جنوبي لبنان
  • مصرع شقيقين إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية فى الفيوم
  • جيش الاحتلال: هاجمنا 20 منصة إطلاق ومواقع بنية تحتية عسكرية لحزب الله جنوبي لبنان
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة في الفيوم
  • غارات إسرائيلية تستهدف منطقة المحمودية جنوبي لبنان
  • ضبط 233 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • إسرائيل تستعد لعملية عسكرية في الشمال.. وجنوب لبنان لا يهدأ
  • الجيش الإسرائيلي يدعو سكان جنوبي لبنان للتوجه للشمال قبل الرابعة عصرًا
  • إصابات بغارات إسرائيلية على مناطق عدة جنوبي لبنان