إيهاب جلال.. فقدت الرياضة المصرية شخصية جديدة في عام 2024، بعد وفاة إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن عمر ناهز 57 عاما.

ونزل خبر وفاة إيهاب جلال كالصاعقة على جماهير الكرة المصرية، والتي دعت بتمام الشفاء على مدرب الإسماعيلي بعد وعكته الصحية الأخيرة.

إيهاب حلال

وتعرض إيهاب جلال لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات بمصر الجديدة، قبل أن تتدهور صحته في الساعات الأخيرة.

3 شخصيات رياضية مؤثرة في 2024 ترحل عن عالمنا

رحيل إيهاب جلال لم يكن الأول في عام 2024، فقد رحل عن عالمنا شخصيات رياضية مؤثرة للغاية، بدأت بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، مرورا بأحمد رفعت نجم منتخب مصر.

العامري فاروق

وتوفي العامري يوم 26 يناير الماضي، بعد تعرضه للإصابة بنزيف في المخ قبل وفاته بأكثر من شهرين.

وفاة العامري فاروق

وغيب الموت، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي وزير الرياضة الأسبق، عن عمر يناهز 54 عاما.

وحينها، كتب هشام العامري، شقيق نائب رئيس الأهلي، عبر صفحته على فيس بوك نبأ وفاة شقيقه قائلا: "أنعي أخي الغالي العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق نائب رئيس النادي الأهلي"، مضيفا أن صلاة الجنازة ستقام بمسجد الشرطة اليوم الجمعة بمدينة 6 أكتوبر.

أحمد رفعت

وفي السادس من يوليو 2024، تلقت جماهير الكرة المصرية الخبر الأكثر حزنا بعد وفاة العامري فاروق، وهو وفاة شخصية رياضية أخرى مؤثرة.

وتوفي أحمدر رفعت، نجم نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي تعرض لأزمة قلبية في مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في ملعب الأخير في شهر رمضان الماضي.

وفاة أحمد رفعت

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيهاب جلال العامري فاروق ايهاب جلال أحمد رفعت احمد رفعت رفعت رحيل إيهاب جلال العامرى فاروق العامري أزمة العامري فاروق العامري فاروق اليوم وفاة العامري فاروق شقيق العامري فاروق خبر وفاة العامري فاروق وفاة العامري وفاة العامرى فاروق رحيل العامري فاروق خبر وفاة العامري عزاء العامري فاروق اصابة احمد رفعت سقوط احمد رفعت اللاعب أحمد رفعت احمد رفعت سقوط اللاعب احمد رفعت احمد رفعت لاعب فيوتشر وفاة أحمد رفعت سبب وفاة أحمد رفعت وفاة احمد رفعت وفاة اللاعب احمد رفعت وفاة اللاعب أحمد رفعت وفاة احمد رفعت لاعب الزمالك جنازة احمد رفعت احمد رفعت في المستشفي رسالة احمد رفعت مرض احمد رفعت ايهاب جلال اليوم كابتن ايهاب جلال المدرب ايهاب جلال الكابتن ايهاب جلال ايهاب جلال الاسماعيلى كابتن إيهاب جلال الحالة الصحية لإيهاب جلال تعيين إيهاب جلال وفاة ايهاب جلال وفاة احمد د رفعت العامری فاروق إیهاب جلال نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي حسم تجديد عقد طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة بعد قرار استمراره مع القلعة الحمراء.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" طاهر محمد طاهر اتفق مع النادي الأهلي على التجديد لمدة 3 سنوات بقيمة 30 مليون جنيه بما يعادل 10 مليون في الموسم الواحد".

وتابع:" طاهر محمد طاهر جناح فريق الأهلي كان قريب من الانتقال إلى نادي زد في الموسم المقبل عن طريق البيع النهائي بسبب رفض كولر استمراره قبل أن يقرر تجديد عقده مع القلعة الحمراء".

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال
  • إعلامي يكشف قيمة عقد طاهر محمد طاهر الجديد مع الأهلي
  • الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي
  • سفير مصر في كينيا: سعداء بوجود قطبي الكرة المصرية هنا والجماهير تعشق صلاح