المناطق_متابعات

أعلن نادي الإسماعيلي وفاة مديره الفني الحالي إيهاب جلال عن عمر ناهز الـ 57 عاماً، مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024، إثر جلطة في المخ.

وخضع إيهاب جلال، مدرب المنتخب المصري الأسبق، لعمليتين جراحيتين في المخ على مدار الأيام الماضية لعلاج الجلطة، وظل بعدها غائباً عن الوعي في العناية المركزة، قبل أن يعلم الأطباء استقرار حالته منتصف الأسبوع.

أخبار قد تهمك وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى المملكة 11 سبتمبر 2024 - 8:11 مساءً قوات الأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة الرياض 11 سبتمبر 2024 - 8:08 مساءً

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم خبر وفاة جلال في بيان رسمي نشره عبر منصاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البيان “يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

وكان إيهاب جلال نجح في منافسة النادي الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز عندما كان يشرف على تدريب نادي مصر المقاصة.

وأنهى مصر المقاصة موسم 2017/2016 في المركز الثاني برصيد 74 نقطة بفارق 10 نقاط عن الأهلي، ليتأهل لأول مرة في التاريخ إلى دوري أبطال إفريقيا.

وتنقل جلال بعد تجربته الناجحة مع مصر المقاصة (2014 – 2017) بين أندية الزمالك وإنبي والمصري البورسعيدي وبيراميدز والإسماعيلي وفاركو.

كما درب منتخب مصر الأول مطلع عام 2022 خلفاً للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، إلا أنه أقيل بعد ثلاث مباريات بسبب الخسارة من إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 والسقوط برباعية في لقاء ودي أمام كوريا الجنوبية في سيول.

ومثل جلال أندية الشمس والإسماعيلي والمصري والقناة على مستوى ممارسة كرة القدم كلاعب في فترة التسعينات (1995 إلى 2004)، وبدأ مشواره في عالم التدريب كمدير فني عام 2007 رفقة نادي كهرباء الإسماعيلية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 8:02 مساءً“سدايا” تطلق وثيقة المبادئ التوجيهية لممارسات التزييف العميق للتشاور العام أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 7:54 مساءًملاك الهجن السعوديين في صدارة أشواط مهرجان ولي العهد للهجن أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 7:51 مساءًموسم تمور المدينة المنورة يحشد المبدعين لابتكار حلول رقمية في مجال التمور أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًأكثر من 481 مليون ريال القيمة السوقية لهجن ختام مهرجان ولي العهد أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 7:43 مساءًنائب أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لجمعية ” أرشدني” بالمنطقة11 سبتمبر 2024 - 8:02 مساءً“سدايا” تطلق وثيقة المبادئ التوجيهية لممارسات التزييف العميق للتشاور العام11 سبتمبر 2024 - 7:54 مساءًملاك الهجن السعوديين في صدارة أشواط مهرجان ولي العهد للهجن11 سبتمبر 2024 - 7:51 مساءًموسم تمور المدينة المنورة يحشد المبدعين لابتكار حلول رقمية في مجال التمور11 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًأكثر من 481 مليون ريال القيمة السوقية لهجن ختام مهرجان ولي العهد11 سبتمبر 2024 - 7:43 مساءًنائب أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لجمعية ” أرشدني” بالمنطقة وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى المملكة وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير جمهورية إيطاليا المعين لدى المملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد11 سبتمبر 2024 إیهاب جلال مهرجان ولی

إقرأ أيضاً:

النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق

أقام النادى الإسماعيلي سرادق عزاء، لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلي وذلك بالملاعب المفتوحة.

وكان قد رحل عن عالمنا إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الاسماعيلى  الأربعاء الماضى ، عن عمر ناهز 57 عاما إثر إصابته بجلطة فى المخ.

وكان إيهاب جلال تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية بداية من يوم 1 سبتمبر الجاري، نقل على إثرها إلى المستشفى، وكشفت الفحوصات الطبية تعرضه لجلطة.

وأعلن حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي، عن وفاة إيهاب جلال المدير الفني للفريق بعد معاناة مع المرض ودخوله للمستشفى خلال الأيام الماضية.


وحرص عدد كبير من نجوم الرياضة على تقديم واجب العزاء ، وابرزهم المستشار أحمد فهيم عضو مجلس الادارة ودكتور فرج عمران نائب رئيس النادى الاسماعيلى  والكابتن علي ابو جريشة والمهندس نصر

وحرص مهند مجدي ومحمد سراج الدين، عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقديم واجب العزاء في الراحل إيهاب جلال، مدرب «الدراويش» السابق، الذي يقيمه نادي الإسماعيلي في محافظة الإسماعيلية.

وجاء  مهند مجدي ومحمد سراج، إلى الإسماعيلية، من أجل تقديم واجب العزاء في مدرب منتخب مصر الأسبق، الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي.

 

كما حضر والد الكابتن محمد صلاح الفرعون المصرى وشقيقة، واللواء على غيط موسس الرياضة وعبدالله الغزالاوى نائبا عن الوزير عبدالمنعم عمارة واللواء أشرف عمارة والنائب عصام دياب عضو لجنة الصناعة بمحلس النواب والنائبة امال رزق الله ومحافظ الإسماعيلية اللؤاء أكرم جلال

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الصحة
  • محافظ الخرج يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض
  • مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة
  • أمين القصيم يستقبل القنصل العام لجمهورية مصر العربية بالرياض
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير المالية
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا