يحيي النجم عمرو دياب حفلاً غنائياً كبيراً، مساء اليوم الجمعة، بمدينة الساحل الشمالي، ضمن احتفالات موسم صيف 2023، ومن المتوقع توافد الجماهير إلى الحفل بأعداد كبيرة بعد نفاد التذاكر خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال مصدر من الجهة المنظمة للحفل، لـ«الوطن» إن أبواب مقر الحفل ستفتح أمام الجماهير عصراً، ومن المقرر صعود عمرو دياب على المسرح ما بين الساعة 10 و11 مساء.

وأوضح المصدر أن هناك تشديدات أمنية مشددة عند كل مداخل ومخارج الحفل لتيسير إجراءات دخول وخروج الجماهير بسلاسة.

وأشار المصدر إلى أن الفنان أحمد عصام، سيكون متواجداً بألعابه النارية في الحفل، إذ يحرص عمرو دياب على وجوده دوماً معه في حفلاته.

عمرو دياب يُقدم باقة من أبرز أغنياته في حفل الساحل الشمالي

ومن المقرر أن يُقدم عمرو دياب باقة من أبرز أغنياته في حفل الساحل الشمالي، ومنها «يا ليل»، التي تعاون فيها الهضبة مع ابنه «عبد الله»، وهي من كلمات أمير طعيمة، ولحن عمرو دياب، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية «والله أبدًا» من كلمات ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع عادل حقي، وأغنية «خلص على قلبي» التي تصدرت المراكز الأولى على تطبيق أنغامي.

حفل عمرو دياب في لبنان 

ويستعد الهضبة لإحياء حفل غنائي ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 19 أغسطس الجاري، بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات في بيروت، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا جماهيرًا كبيرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب الفنان عمرو دياب حفل عمرو دياب حفل الساحل الشمالي الساحل الشمالی عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب

متابعة بتجــرد: أعلن محامي الشاب سعد أسامة، الذي صفعه الفنّان عمرو دياب في احدى حفلات الزفاف، تنحّيه وتنازله نهائيًّا عن وكالة الدفاع عنه، بسبب تدخّل أسرة الشاب بشكل مستمرّ في القضيّة.

في التفاصيل، أنّ المحامي أحمد سيّد فرغليّ، قد أعلن تنحيه عن القضيّة من خلال فيديو تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، موضحًا أنّه المحامي الوحيد الذي  حصل على وكالة الدفاع عن سعد أسامة ورفع على أساسها الدعوى القضائيّة ضدّ عمرو دياب.

 في السياق نفسه، ذكرت المعلومات المتداولة أنّ سبب تنحّي “فرغلي” يعود الى إختلاف على الأمور الماديّة، إذ طلب المحامي الحصول على ثلث التعويض الذي سيحصل عليه  أسامة سعد في حال استطاع أن يفوز بالقضيّة لكنّ عائلة الشاب رفضت طلبه.

في المقابل، أعلن  رئيس نادي الزمالك السابق المحامي المصريّ حسين مرتضى  أنّه تلقّى أكثر من عرض للدفاع عن سعد أسامة، مقابل مبالغ ماديّة كبيرة، من عدّة جهات خليجيّة، معتبرًا أنّ ما يحدث هو حملة مُمنهجة ضدّ عمرو دياب.

وكانت قضيّة صفع الفنّان عمرو دياب أحد المعجبين به في حفل زفاف تفاعلت بشكل كبير ، بعد ان وصلت القضيّة الى القضاء .

كانت هذه تفاصيل خبر تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين به. لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يشعل حفلات الصيف في مراسي (صور)
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • رياح نشطة والعظمى بمكة 46.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم السبت