قال بيتر سمايزك، المحامي الجمهوري، والمحلل السياسي، إن المناظرة التي جمعت بين دونالد ترامب وكامالا هاريس كانت خفيفة للغاية، وغاب عنها عدد من الموضوعات المهمة، بينما قضى المرشحان الكثير من الوقت في إلقاء الاتهامات على بعضهما البعض، ولم يتم طرح أي شيء جديد أو برامج وخططت انتخابية واضحة.

«سمازيك»: هاريس كان لها توجهات كثيرة واضحة

وأضاف «سمازيك»، خلال مداخلة مع قناة «القاهرة الإخبارية»، أن ترامب خسر الكثير من الفرص أمام هاريس، وقضى وقتا طويلا لإلقاء الاتهامات على هاريس، وغاب عنه تقديم تفاصيل خاصة لحل المشكلات والقضايا الأساسية، مشيراً إلى أنه كان من المتوقع أن نستمع إلى قضايا جديدة وحلول جديدة، ولكن كان التركيز على تبادل الاتهامات بشكل مكثف.

وتابع المحامي الجمهوري: «هاريس كان لها توجهات كثيرة واضحة، ولكنها لم تشرح على وجه التحديد ماذا ستفعل إذ تم انتخابها، حيث انها شرحت بالكاد كيف ستبدو عليها شكل ولايتها في حال وصلت إلى البيت الأبيض مقارنة بالأربع أعوام التي شغلت فيها منصب نائبة للرئيس، جو بايدن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ترامب هاريس

إقرأ أيضاً:

عاجل. حملة ترامب: إطلاق نار يستهدف تجمعا انتخابيا للمرشح الجمهوري ولا إصابات

حملة ترامب: إطلاق نار يستهدف تجمعا انتخابيا للمرشح الجمهوري ولا إصابات

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next هآرتس: إسرائيل تجنّد طالبي اللجوء الأفارقة للقتال في غزة يعرض الآن Next حرب غزة: 3 "مجازر" جديدة بحق الفلسطينيين.. وإسرائيل تعترف بفشلها في اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون يعرض الآن Next أول مركز قانوني لتناول المخدرات في بروكسل فهل تختفي الظاهرة عن شوارع عاصمة الاتحاد الأوروبي؟ يعرض الآن Next مصرع 8 مهاجرين إثر غرق قاربهم في القنال الانجليزي يعرض الآن Next رحيل الأديب اللبناني إلياس خوري... الروائي الملتزم الذي لم تغيره الأنواء والأهواء اعلانالاكثر قراءة أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن سقط من شرفة منزله في دبي.. نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي شمال تايلاند يواجه أسوأ فيضانات منذ عقود: الجيش يشارك في عمليات الإنقاذ بعد وفاة عشرة أشخاص اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فيضانات - سيول اليمن فرنسا السياسة الإسرائيلية إجلاء مظاهرات أوروبا المملكة المتحدة احتجاجات ضحايا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • هاريس وترامب.. سباق نحو القاع
  • مقال في نيويورك تايمز: ما لم يقله ترامب في المناظرة الرئاسية
  • حملة ترامب تصدر بيانًا بعد إطلاق نار بالقرب من موقع المرشح الجمهوري
  • حملة ترامب تصدر بيانا عقب اطلاق نار بالقرب من المرشح الجمهوري
  • عاجل. حملة ترامب: إطلاق نار يستهدف تجمعا انتخابيا للمرشح الجمهوري ولا إصابات
  • حملة المرشح الجمهوري: ترامب بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • مناظرة هاريس - ترامب تكشف عن أهمية السياسة الخارجية في الانتخابات الرئاسية
  • الذكاء الاصطناعي.. أداة يحبها ترامب وتتجنبها هاريس
  • هل ارتدت هاريس سماعة في المناظرة؟.. "رويترز" تكشف الحقيقة
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟