زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم أخاه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة في مقر إقامته في أبوظبي والذي يقوم بزيارة خاصة إلى الدولة.
 
وتبادل سموه وجلالة الملك حمد بن عيسى الأحاديث الودية وتطرقا إلى ما يجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين من علاقات أخوية متينة وحرص مشترك على مواصلة ترسيخها لما فيه الخير لشعبيهما الشقيقين.

كما تطرق اللقاء إلى ما تشهده علاقات التعاون من تقدم مستمر على جميع المستويات وأهمية تعزيز العمل المشترك بما يخدم أولويات التنمية في البلدين.. وذلك انطلاقاً من الروابط الأخوية ورؤيتهما في تحقيق تطلعات شعبيهما إلى التقدم والازدهار.

 

أخبار ذات صلة رئيس الدولة والرئيس القبرصي يبحثان علاقات التعاون والتطورات الإقليمية رئيس الدولة: تمنياتنا للفلبين وشعبها الصديق بمزيد من النماء


حضر اللقاء.. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة.

كما حضره.. سمو الفريق ركن الشيخ محمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة رئيس الحرس الوطني في البحرين وسمو الشيخ عبد الله بن حمد بن عيسى الممثل الشخصي لجلالة الملك ومعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي وعدد من المسؤولين.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رئيس الدولة البحرين ملك البحرين رئیس الدولة بن عیسى محمد بن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته

أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة اليوم الإثنين اتصالاً هاتفياً مع غزالي عثماني، رئيس جُزر القمر المتحدة، ـالاتحاد القمري، اطمأن خلاله على صحته، إثر تعرضه لاعتداء أدى إلى إصابته بجروح، متمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

من جانبه أعرب الرئيس غزالي عثماني عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما أبداه من مشاعر صادقة، عبرت عما يجمع البلدين وشعبيهما من علاقات متينة، متمنياً له دوام الصحة والسعادة، ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

مقالات مشابهة

  • " رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات " يجتمع بالعاملين بالمصنع
  • تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ يرحب برئيس الوفد
  • رئيس الدولة: السلام والاستقرار والأمان لمنطقتنا والعالم
  • رئيس الدولة: ندعو الله تعالى أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام
  • رئيس الوزراء العراقي: ماضون ببرنامجنا الحكومي ولن نلتفت إلى المشوشين والمعرقلين
  • محافظ كفر الشيخ يزور دور الأيتام ويقدم الهدايا للأطفال