بوابة الوفد:
2024-09-17@16:34:33 GMT

ضبط المتهمين بسرقة فيلا مدير منتخب الشباب

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن فيلا أيمن طاهر مدير منتخب الشباب بمحافظة الجيزة.

سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر

 وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من الشخص المذكور بإكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.

   

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة" ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه ، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل عاقبت محكمة جنايات بنها  الدائرة السادسة، سائق جرار بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، ، لاتهامه وآخرين مجهولين، بسرقة تروسيكل ومبلغ مالي ومزروعات، من مزارع وزوجته ونجله، بالإكراه وتحت تهديد سلاح ناري "فرد خرطوش" بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 13528 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1398 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "إسلام ج م"، 25 سنة، سائق جرار، مقيم المنزلة بطوخ، لأنه وأخرين مجهولين في يوم 2 / 2 / 2024، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، سرقوا المنقولات المبينة وصفاً وقيمة بالأوراق "دراجة آلية، مبلغ مالي، مزروعات" والمملوكين المجني عليه فرج رمضان طه محمد الطوخي، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه، وكلاً من كريمة قاسم محمد عبد العزيز، وعبد الله فرح رمضان "طفل".

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أشهر في مواجهتهم سلاح ناري "فرد خرطوش" وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه بالاستيلاء على المسروقات على النحو الوارد بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وحازوا وأحرزوا أداة "سنجة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه الذي يعمل فلاح، والذي أكد أنه حال تواجده بالأرض الزراعية خاصته ورفقته الشاهدة الثانية "زوجته" والشاهد الثالث "نجله"، فوجئ بثلاثة أشخاص مقنعين محرزين لسلاح ناري "فرد خرطوش"، وأسلحة بيضاء "سنجة"، إلى جوار الدراجة الآلية خاصته والمحملة ببعض المتعلقات الشخصية والمزروعات، وأشهروا في مواجهته السلاح الناري مهددين إياه بإطلاق عيار ناري صوبه إن لم يمتثل لهم والمكوث حتى يتمكنوا من الاستيلاء على الدراجة الآلية خاصته، وإبان ذلك سقط غطاء الوجه الخاص بالمتهم وتمكن من التعرف عليه بمساعدة الأهالي وفروا هاربين بالدراجة الآلية خاصته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكابتن أيمن طاهر سرقة فيلا بالجيزة قسم شرطة أول الشيخ زايد فرد خرطوش

إقرأ أيضاً:

مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"

شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب" لبث روح الولاء والانتماء، ضمن فعاليات صيف شبابنا  ،  والذى تنفذة إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بحضور الدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية وبمشاركة ١٠٠ شاب وفتاة، وذلك بقاعة المديرية للإجتماعات.

رحب الفرماوي بالسادة الحضور وأكد أن اللقاء الحواري اليوم له أهمية كبري في  غرس روح الانتماء والولاء في نفوس الشباب لما له من دور هام في محاربة التطرف والإرهاب بكل أشكاله، ومدى أهمية محاربة القيم والمفاهيم الغير صحيحة،وأهمية تحكيم العقل والمنطق في جميع الأمور وعدم الانصياغ وراء الأفكار والأخبار المغلوطة وحث الشباب على احكام العقل والمنطق، يأتي ذلك للدور المجتمعي الذي تقدمة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

أدار اللقاء الحواري اليوم مع الشباب الدكتور تامر محمد الشحات دكتور علم النفس بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية، ودارت حلقات  نقاشية عن موضوع "المواطنة"، تعريف المواطنة والوطن والدولة، معنى الولاء الانتماء ومظاهر الولاء، حقوق وواجبات المواطن، سبل غرس قيم المواطنة، العوامل التى تؤثر فى مفهوم المواطنة، كيفية تنمية قيم الانتماء والولاء؟، دور الوزارات المختلفة فى تعزيز القيم.

الشباب والرياضة بالقليوبية IMG-20240916-WA0014 IMG-20240916-WA0013 IMG-20240916-WA0012 IMG-20240916-WA0011

مقالات مشابهة

  • بأسلوب النشل.. التحقيق مع المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقة شقة في حدائق القبة
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • ضبط المتهمين بسرقة 1100 جهاز تابلت من مخازن وزارة التعليم بالجيزة
  • حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المجانية على مهن يحتاجها السوق لفتيات الجيزة