أطلق الهلال الأحمر المصري، حملة توعية مكبرة في المحافظات تحت شعار «الإسعافات الأولية أماننا»، حيث يتواجد الأعضاء في العديد من الأماكن العامة بالمحافظات؛ بهدف زيادة الوعي بأهمية الإسعافات ومبادئها ومعرفة أساسياتها، وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة؛ لرفع الوعى حول أهمية الإسعافات الأولية في إنقاذ الأرواح، احتفالاً باليوم العالمي للإسعافات الأولية.

بث العديد من الرسائل التوعوية

وأوضح، أنه سيتم بث العديد من الرسائل التوعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق مٌدربي الإسعافات الأولية بالهلال الأحمر المصري، بالإضافة إلى إجراء عدة لقاءات تلفزيونية عبر التليفزيون المصري، وعدة قنوات فضائية لتوضيح أهمية الإسعافات الأولية، ونشر أساسيات الإسعافات الأولية، وتشجيع أفراد المجتمع على اكتساب المعرفة بالإسعافات الأولية.

مجال الإسعافات الأولية

ويعد الهلال الأحمر المصري من أكبر الكيانات التي تساهم بدور فعال في مجال الإسعافات الأولية، وذلك عن طريق وضع برامج تدريبيَّة لا تقتصر على الأعضاء والمتطوعين، بل تمتد لتشمل جميع فئات المجتمع، آخذاً فى اعتباره ضرورة تطوير وتحديث برامج وخطط التدريب من آنٍ لآخر لمواكبة التحديثات العلمية والتوصيَّات البحثَّية فى هذا الشأن.

الجدير بالذكر أن الهلال الأحمر المصري هو عضو في الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسعافات الأولية الهلال الأحمر المصري الهلال الأحمر المواطنين الهلال الأحمر المصری الإسعافات الأولیة

إقرأ أيضاً:

إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار استثمر في الإمارات

 أطلقت دولة الإمارات حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” أستهلت برسالة من النجم العالمي إدريس إلبا دعا فيها المبتكرين والمستثمرين حول العالم إلى الاستثمار في الإمارات للاستفادة من البيئة الاقتصادية المتكاملة والإمكانات القوية التي تحظى بها الدولة والتي جعلتها الوجهة الأكثر جذباً للمواهب في العالم.
افتتحت الحملة بفيلم تشويقي يقدم من خلاله النجم العالمي إدريس إلبا تجربته الشخصية في تحقيق المستحيل وأن تحقيق ذلك ممكن وأصبح مثالا حيا في نموذج دولة الإمارات.

يركز الفيلم على إبراز واحدة من أهم سمات دولة الإمارات والتي تتمثل في قدرتها على توفير العديد من الفرص والمناخ المناسب لتحقيق أكثر الأفكار طموحاً وإبداعاً والتي قد تبدو في أماكن أخرى غير قابلة للتحقيق.
وتجوب الحملة مدنًا عالمية مثل كان، وميونيخ، وباريس، ولندن، وزيورخ، وجنيف ونيويورك، وتستهدف رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الواعدة حول العالم للقدوم إلى الإمارات والاستثمار فيها وتحويل أفكارهم إلى واقع.

أخبار ذات صلة "فخر الوطن": الإمارات رائدة عالمياً في التميّز الصحي برنامج "موهبتي".. ينير المجمع الثقافي بالمواهب الشابة

وتم ضمن الحملة إطلاق منصة Invest.ae التي تقدم أهم المعلومات والحقائق والمقومات الاستثمارية التي توفرها دولة الإمارات لرواد الأعمال.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر بالرياض يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية
  • في يومها العالمي.. تدريب منسوبي أمانة الشرقية على «الإسعافات الأولية»
  • «المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار استثمر في الإمارات
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام
  • هيئة الهلال الأحمر بعسير ينفّذ حزمة من البرامج بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية
  • فرع الهلال الأحمر بعسير ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية
  • هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم تنظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية
  • صور.. "الهلال الأحمر" ينظم فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية
  • الهلال الأحمر بالباحة يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية بعدد من الفعاليات