قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، بالإعدام شنقا لعامل، وذلك بعد رد فضيلة مفتي الجمهورية لإبداءا لرأى الشرعي في إعدامه علي ما اقترفه، وذلك لخطفه طفلة من ذوي الهمم واستدراجها داخل مسكنه، والاعتداء عليها جنسيًا، بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص في القضية رقم ٣٠٦٠٠ لسنة ٢٠٣٣ جنح مركز الخانكة والمقيدة برقم ٢٢١١ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "محمد ح إ ع" ٣٣ سنة عامل - ومقيم شارع محمود عيسى مركز الخانكة، لأنه بتاريخ ١٦ / ١ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية خطف بالتحيل المجني عليها "رحمة أح ع ع" بأن أهامها بإعطائها ( لعبة ) فاتخدعت بذلك واستدرجها بذلك داخل مسكنة - محل الواقعة - مستغلًا ألتها العقلية فأقساها بعيدًا عن أعين ذويها ورقبائها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنه قد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى وهى أنه في ذات الزمان والمكان أنفي البيان واقع المجني عليها الطفلة سالفة الذكر التي لم تبلغ من العمر ثمانية عشرة سنة ميلادية كاملة وكان ذلك بالقوة والتهديد وجد إلى تدنيس حرمة جسدها وسيلة لإشباع شهواته الدنيئة وما أن ظفر بها وحيدًا في مسكنه، حتى انقض عليها طارحًا إياها بأن على فراشه حاسرًا عنها ملابسها، واستطالت يده العموم جسدها كاشفًا عن عورتها، منتهكًا بذلك براءتها، مشبعًا شهواته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أن عرض المجني عليها سالفه الذكر للخطر بأن عرض حياتها وأمنها وأخلاقها للخطر مرتكبًا جريمته محل التهم السابقة حال كون المجنى عليها من ذوي الإعاقة البدنية والعقلية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية الإعدام شنقا أخبار محافظة القليوبية محكمة جنايات بنها مرکز الخانکة

إقرأ أيضاً:

لافروف: حتى أورويل لم يكن يتخيل الشمولية على هذا النحو

الثورة نت/..

أعربت روسيا، اليوم الاثنين، عن أملها في أن يتمكن المراقبين المستقلين الذين يراقبون عن كثب ما يحدث في العالم، كيف تقوم الولايات المتحدة، بوقف العملية الموضوعية لتشكيل نظام عالمي متعدد الأقطاب.

وبحسب موقع (روسيا اليوم)، قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف تعليقا على الشمولية الأمريكية إن الكاتب والصحفي البريطاني جورج أورويل (صاحب رواية 1984) “لم يكن يتخيل عمق الشمولية التي نراها الآن”.

جاء ذلك في حديث للوزير الروسي خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المصري بدر أحمد عبد العاطي، حيث تابع أنه وعلى الرغم من الخيال الخصب والبصيرة التاريخية التي كان يتمتع بها الكاتب أورويل، إلا أنه لم يكن ليتخيل كيف ستبدو الدولة الشمولية.

وقال لافروف: “لقد وصف أورويل بعض معالم هذه الدولة، إلا أنه لم يتمكن من الوصول إلى عمق الشمولية التي نراها الآن في إطار ما يسمى بالنظام القائم على القواعد”.

وأعرب لافروف عن أمله في أن يكون هذا واضحا للمراقبين المستقلين الذين يراقبون عن كثب ما يحدث في العالم، وكيف تقوم الولايات المتحدة، جنبا إلى جنب مع توابعها بكل ما هو ممكن لوقف العملية الموضوعية لتشكيل نظام عالمي متعدد الأقطاب .

وتابع: “إنهم يحتاجون فقط إلى الديمقراطية لإعطاء التعليمات لمختلف البلدان حول العالم بشأن كيفية تنظيم حياتهم وبمجرد أن تقول لهم: دعونا نناقش إضفاء الطابع الديمقراطي على العلاقات الدولية أيضا، تتوقف

مقالات مشابهة

  • الإعدام شنقاً لمُدانة بقتل زوجة أخيها في 15 مايو
  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • لافروف: حتى أورويل لم يكن يتخيل الشمولية على هذا النحو
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية
  • عاجل: بدء سحب سفينة النفط ”سونيون” بالبحر الأحمر بعد نجاح قطرها وإعلان أوروبي بذلك
  • لمساومة أسرته.. التحقيق مع المتهم بخطف شاب في روض الفرج
  • بعد قليل.. نظر استئناف المتهم بخطف «فتاة مدينة نصر»