تفقدت المهندسة مروة حسين امين رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد برفقة المهندس رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز ، الحالة العامة بالإسكان الحدائقي ، إذ تم تفقد الممرات  الداخلية بين العمارات، والمسطحات الخضراء .

واستهلت رئيس الجهاز الجولة بالمرور على أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات  ورعاية المزروعات والتعامل مع أى مخالفات،  مؤكدة خلال المرور بتكثيف أعمال النظافة والرعاية للمسطحات الخضراء لرفع كفائتها وإعادة الشىء لأصله لبعض القطعيات بالطرق والمشايات  بين العمارات ،وإزالة الزراعات العشوائيه .

كما إلتقت رئيس الجهاز عدداً من سكان الاسكان الحدائقي واستمعت إلى شكاواهم  ومقترحاتهم 

   ووجهت   بتلافى  الملاحظات  في خلال مدة زمنية أقصاها أسبوعين  واهما  صيانة البرجولات المتهالكة وعمل الدهانات اللازمة لها.

 

كذلك صيانة ونظافة الأشجار والمسطحات الصغيره الزراعية ورفع المخلفات منها أيضا أعمال النظافة الداخليه بين العمارات، وصيانة وتغير أغطية البلوعات الداخليه بين العمارات .

وأكدت في ختام الجولة على استمرار المرور يومياً بجميع أنحاء المدينه والعمل دائماً على تقديم أفضل الخدمات لسكان المدينة   .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيخ زايد جهاز رمضان عبد الصمد المتهالكة الاشجار الخضراء مخالفات سكان شكاوي شقق

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل

رفع حفل الفريق الغنائي الشهير كايروكي كامل العدد قبل شهر من إقامته، بعد النفاد السريع التي شهدته التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

موعد حفل كايروكي في الشيخ زايد 

ومن المقرر أن يقام الحفل في 11 أكتوبر المقبل داخل إحدى المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

تم نفاد الثلاث فئات من التذاكر بالكامل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، بعد أيام من طرحها 

 

 أحدث أغاني كايروكي تلك قضية 

كان قد طرح “كايروكي ” أغنية “تلك قضية” والتي سجلت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، واجتاحت العالم العربي تضامنًا مع القضية الفلسطينية والأحداث التي تشهدها فلسطين بعد “طوفان الأقصى” الذي بدأ في أكتوبر الماضي.

 

أغنية تلك قضية من كلمات مصطفى غبراهيم، وتقول كلماتها "ينقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية وتلك قضية كيف تكون ملاكا أبيض؟ يبقى ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية وتنسف حركات التحرير وتوزع عطفك وحنانك ع المقتول حسب الجنسية وتلك قضية وتلك قضية كيف تكون إنساناً راقي؟ ومطابق للإشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس واما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية كيف أصدق هذا العالم لما بيحكي عن الإنسان؟ شايف أم بتبكي ضناها علشان مات في الغارة جعان ويساوي المقتول بالقاتل بشرف ونزاهة وحيادية وتلك قضية وتلك قضية كيف أنامَ قريرَ العينِ؟ 

وأضع سدادة أذنين والعيلة المدفونة ف بيتها ممنوع حد يخش يغيتها وكأن الارض اللي فوقيهم مش تبع الكورة الأرضية وتلك قضية وتلك قضية كيف تعيش في سجنٍ واسع؟ زنازينه من نار ورماد وتقوم من تحت الأنقاض تتشعلق ف رقاب القاتل تجمع اشلائك وتقاتل وتوري الدنيا الكدابة كيف يسير قانون الغابة من اين طريق الحرية ومن أين تؤتى الدبابة مش فارقة العالم يتكلم موت حر وما تعيشٌ مسلّم تلهم جيل ورا جيل يتعلم كيف يعيش ويموت لقضية بننادي على عالم مين علشان يستنكر ويدين دن كما شئت فأي إدانة لما يجري جوا السلخانة مش هتخف بارود الدانة ولا قادرة ترجع له صباح تلك قضية .

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة العبور يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الشباب
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف التطور العمراني والمرافق والطرق بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • رئيس بلدية صيدا تابع أعمال التزفيت وخطة تحسين معمل معالجة النفايات
  • نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة موقف التطور العمراني بتوسعات الشيخ زايد
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع مخلفات هدم المباني بطول سور جامعة الأزهر بالوليدية
  • جانب من أعمال بلدية العاصمة في تنظيف المدارس ورفع المهملات والأنقاض
  • الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي
  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • محافظ أسيوط: مواصلة أعمال التشجير وزراعة الشتلات بمركز البداري  
  • النظافة مصراتة: الانتهاء من أعمال هدم 15 عمارة سكنية ضمن مشروع إزالة مباني القوشي