كتبت -داليا الظنيني:

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل التسهيلات الضريبية التي تم الإعلان عنها اليوم في مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء وأحمد كجوك وزير المالية.

وقال الحمصاني في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن التسهيلات الضريبية تهدف لدعم دور القطاع الخاص، وتشجيع المستثمرين والممولين على الاستثمار.

وأشار إلى أنه سيتم مناقشة دمج القطاع غير الرسمي في الاقتصاد إلى القطاع الرسمي خلال الفترة المقبلة، وسيكون هناك آلية للمقاصة بين المستثمرين والممولين مع وزارة المالية ومصلحة الضرائب.

وأوضح، أنه تم الاتفاق على وضع عقوبات لمن يتخلف عن تقديم الإقرارات الضريبية في الوقت المحدد، حيث سيتم العمل على توحيد أسلوب العمل بين كافة الأماموريات الضريبية.

وأكد أنه سيتم تبسيط كافة الإفراجات وخلق وحدات لدعم المستثمرين، ووضع حد للغرامات بحيث لا تزيد عن السقف الضريبي، ووجود نظام المقاصة المركزي.

ولفت متحدث الحكومة، إلى أن رسالة الحكومة اليوم للقطاع الخاص هي بناء الثقة مع المستثمرين والممولين، حيث تخوض الدولة عملية إصلاح شاملة لحل كافة المشكلات التي تواجه المستثمرين ومجتمع رجال الأعمال في السوق المصرية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تصفيات كأس إفريقيا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المستشار محمد الحمصاني التسهيلات الضريبية أحمد كجوك وزير المالية

إقرأ أيضاً:

المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته

 

أعلن نادي برشلونة، غياب الألماني داني أولمو، نجم الفريق الكتالوني عن الملاعب لمدة 5 أسابيع، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أمام جيرونا في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت مباراة برشلونة ضد جيرونا، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 4-1، تعرض أولمو لإصابة قوية على مستوي أوتار الركبة.

إقالة كاسترو.. النصر السعودي يتخذ القرار النهائي 4 مرشحين لقيادة النصر السعودي حال إقالة كاسترو

ووفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية، فأن أولمو سيغيبعن مباريات برشلونة ضد فياريال وخيتافي وأوساسونا وديبورتيفو ألافيس، في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مواجهتي موناكو الفرنسي ويانج بويز السويسري، في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير، أنه من غير المؤكد لحاق نجم برشلونة بمواجهتي أشبيلية في الدوري الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني في دوريأبطال أوروبا.
 

مقالات مشابهة

  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته
  • برلماني: حزمة التسهيلات والإعفاءات الضريبية تسهم في تشجيع الاستثمار
  • 20 إجراء من «المالية» ضمن حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة لدعم الممولين
  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات
  • «الإصلاح والنهضة»: التسهيلات الضريبية خطوة حاسمة لجذب الاستثمار في مصر
  • السوداني يؤكد توجه الحكومة لشراء الخدمات من المستثمرين
  • رئيس هيئة الرقابة المالية السابق: «تبسيط المعاملات الضريبية وتشجيع المشروعات» إجراءات صحيحة ثمارها مؤجلة
  • القاهرة الجديدة: توصيل المياه لمناطق المستثمرين الجنوبية وزيزينيا  وجاردينيا
  • رشا عبد العال: التسهيلات الضريبية تسهم في إنهاء النزاعات المتراكمة منذ سنوات ماضية
  • الضرائب: حزمة التسهيلات الضريبية تشمل كل الممولين والأنشطة