٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-17@16:21:49 GMT

الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ هلال شاهر حميد

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ هلال شاهر حميد

وأشاد فخامة الرئيس في البرقية التي بعثها إلى إخوان الفقيد الدكتور عزيز والشيخ غازي والشيخ جعفر شاهر حميد، وأولاد الفقيد عزيز وشاهر ونبيل، بأدوار الفقيد وإسهاماته في خدمة الوطن والمجتمع، فضلاً عن مواقفه المشرفة في مناهضة الاحتلال السعودي، الإماراتي.

وعبر الرئيس المشاط عن خالص التعازي وعظيم المواساة لإخوان الفقيد وأولاده وأفراد الأسرة كافة بمحافظة لحج في هذا المصاب .

. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يتوجه بالشكر للحضور الملاييني المهيب في الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي

الثورة نت../

توجّه فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بجزيل الشكر لأبناء الشعب اليمني على الحضور الملاييني المهيب الذي اكتظت به ساحات الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.

وعبر فخامة الرئيس عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الوزارات والجهات المعنية وذات العلاقة في الإعداد والترتيب والتنظيم للفعاليات المركزية على مستوى العاصمة صنعاء والمحافظات، وتجهيز الساحات على أرقى مستوى، بما في ذلك ساحات القطاع النسائي، والذي أسهم في إنجاح الفعاليات الاحتفالية الجماهيرية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأثنى على دور وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية واللجان التنظيمية والخدمية والإشرافية والفنية والإعلامية وغيرها من اللجان التي بذلت جهوداً حثيثة في الترتيب والتنظيم للفعاليات المركزية وتأمين الحشود المتدفقة بشكل غير مسبوق، إلى ساحات الفعاليات الاحتفالية.

وأشاد بدور وزارات الاتصالات، والصحة والبيئة، والدفاع، والتربية والتعليم والبحث العلمي، والإعلام، والكهرباء والطاقة والمياه، والثقافة والسياحة، والنقل والأشغال العامة، والإدارة والتنمية المحلية والريفية، وقيادات السلطات المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات ومساهمتهم الفاعلة والملموسة في الإشراف والمتابعة التي أثمرت في إنجاح فعاليات المولد النبوي.

كما عبر الرئيس المشاط عن عظيم الامتنان لوسائل الإعلام الوطنية التي نقلت بمهنية عالية وقائع الفعاليات الاحتفالية المركزية بالعاصمة صنعاء والمحافظات منذ توافد الحشود إلى الساحات حتى مغادرتهم، وكذا ما تضمنته من فقرات إنشادية ولوحات إبداعية معبرة عن عظمة المناسبة والمكانة الرفيعة التي يحتلها صاحبها في النفوس.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يحتفي بذكرى ميلاد النبي الكريم، بالتزامن مع الانتصارات التي يحققها في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ودعم قضيته العادلة، وإسناد مقاومته، لافتاً بهذا الشأن إلى العملية العسكرية التي نفذتها القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية على هدف عسكري في منطقة “يافا” الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام فخامة الرئيس مهدي المشاط
  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • رئيس هيئة رفع المظالم يؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط (الأسماء)
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ صالح حسين القفيلي
  • الرئيس يعزي في وفاة الشيخ القفيلي
  • الرئيس المشاط يتوجه بشكر للحضور الملاييني المهيب في فعاليات المولد
  • الرئيس المشاط يتوجه بالشكر للحضور الملاييني المهيب في الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي
  • الرئيس المشاط يبارك للأمة وللشعب اليمني ذكرى المولد النبوي الشريف