المناطق_الرياض

نظم مركز نخبة الطهاة “إيليت شيف” حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج “رواد الطهاة”، التي ضمت 14 متدربة تعلمْن فنون الطهي، وذلك بدعم من الصندوق الثقافي لتدريب 36 متدربًا خلال مدة البرنامج.

 

أخبار قد تهمك رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد يستقبل وفد “شبكة كارين” 11 سبتمبر 2024 - 7:12 مساءً جامعة نجران وجمعية التعليم الطبي توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز البحوث الطبية 11 سبتمبر 2024 - 7:11 مساءً

 

وقال الرئيس التنفيذي لمركز “إيليت شيفز” عبدالرحمن الحضيف: “إن فكرة برنامج رواد الطهاة تقوم على التدريب على فنون الطهي لمدة 60 ساعة، وكذلك التدريب على ريادة الأعمال في مجال الأطعمة والمشروبات لمدة 60 ساعة أخرى، ثم تدريب ميداني لمدة شهر في أحد فنادق الخمس نجوم في الرياض.

يتم الآن تدريب الدفعة الثانية من البرنامج، وقريبًا بإذن الله سيتم الإعلان عن التسجيل للدفعة الثالثة”.

 

 

من جانبه، أوضح الشيف التنفيذي باسل الشمري، المشرف العام على البرنامج، أن الحفل يعبر عن قصة نجاح لشابات كان لديهن شغف وحلم وطموح ليصبحن طاهيات مؤهلات، وقد تحققت طموحاتهن وتخرجن اليوم، ثم سيكملن تحقيق أحلامهن بإذن الله تعالى.

 

 

من جهتها، أعربت أريج الجحف، إحدى خريجات برنامج “رواد الطهاة”، عن فخرها وامتنانها بالتخرج من البرنامج قائلة: “لقد كانت هذه الرحلة التدريبية مليئة بالتحديات والفرص، وقد تعلمت الكثير عن فنون الطهي وريادة الأعمال. الآن، أشعر بأنني جاهزة لتحقيق المزيد في مجال الطهي، وأطمح إلى تطوير وصفات خاصة تعكس التراث السعودي الغني، وأتطلع لتقديمها للسوق المحلي والعالمي”.

 

 

وأعربت نورة مدني، إحدى خريجات برنامج ‘رواد الطهاة’، عن سعادتها بتجربة التدريب، قائلة: “كانت التجربة شاملة منذ بداية التعليم العملي والنظري في المركز، وصولًا إلى التدريب الميداني في فندق الريتز كارلتون. تعلمت الكثير واستفدت من كل لحظة قضيتها في البرنامج. الآن، أشعر بثقة أكبر بعد إتقاني أساسيات فنون الطهي، وأتطلع لاستثمار ما تعلمته في مسيرتي المهنية”.

 

 

من ناحيتها، عبرت رغد السليمان عن فرحتها الغامرة بالتخرج ضمن برنامج “رواد الطهاة”، وقالت: “أكثر الأشياء روعة أن حلمي تحقق على أرض الواقع، فقد كنت أتمنى تعلم فنون الطهي، وكنت أقتصر على التعلم الذاتي في البيت، ولكن الحلم صار واقعًا حقيقيًا بعد أن تعلمت في البرنامج وتدربت على يد شيف محترف”.

 

 

بدورها، قالت الخريجة أماني شراحيلي: “أشعر بأنني تطورت كثيرًا من خلال خوض تجربة التعلم في برنامج ‘رواد الطهاة’، وأتطلع لتحقيق خطوة أكبر في مجال الطهي”.

 

 

يشار إلى أن أسماء الخريجات في الدفعة الأولى من برنامج “رواد الطهاة” هن: أريج أحمد الجحف، وحصة العامر، وهدى محمود خان، ونوف عبدالمحسن العبدالرحمن، وأفنان خليل الحبشي، وأماني مفرح شراحيلي، ونسيبة محمد فلاته، ونورة أحمد مدني، وكفى احمد الدالي، ونورة عبدالرحمن، ورغد السلمان.

 

 

يُذكر أن مركز “إيليت شيفز” هو مركز متكامل يهدف إلى دعم وتطوير محترفي وهواة الطهي، ويقدم دورات متنوعة في فنون الطهي ويعمل كحاضنة للطهاة، مما يتيح لهم الفرصة لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم. ويركز المركز بشكل خاص على تعزيز قيمة المطبخ السعودي وإبرازه من خلال تقديم فعاليات وبرامج تدريبية مخصصة تهدف إلى تطوير الطهاة في هذا المجال ودعم وتشجيع الإبداع في إبراز المطبخ السعودي الغني والمساهمة في إظهار التراث السعودي وتلبية تطلعات السوق المحلية والعالمية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 7:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 7:04 مساءًولي العهد يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس الجزائري بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 6:47 مساءً“التخصصي” شريك إستراتيجي لـ قمة C3 العربية الأمريكية للرعاية الصحية في نيويورك أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 6:39 مساءًمتنزهان جيولوجيان سعوديان ينضمان إلى قائمة الجيوبارك العالمية التابعة لليونسكو أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءًنيابة عن ولي العهد.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتوج الفائزين في مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف في نسخته السادسة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 4:58 مساءًاللواء الفايز يتفقد القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع الشمال “نيوم” والمراكز التابعة لها11 سبتمبر 2024 - 7:04 مساءًولي العهد يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس الجزائري بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة11 سبتمبر 2024 - 6:47 مساءً“التخصصي” شريك إستراتيجي لـ قمة C3 العربية الأمريكية للرعاية الصحية في نيويورك11 سبتمبر 2024 - 6:39 مساءًمتنزهان جيولوجيان سعوديان ينضمان إلى قائمة الجيوبارك العالمية التابعة لليونسكو11 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءًنيابة عن ولي العهد.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتوج الفائزين في مهرجان ولي العهد للهجن بالطائف في نسخته السادسة11 سبتمبر 2024 - 4:58 مساءًاللواء الفايز يتفقد القوة الخاصة للأمن والحماية بمشروع الشمال “نيوم” والمراكز التابعة لها رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد يستقبل وفد "شبكة كارين" رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد يستقبل وفد "شبكة كارين" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد11 سبتمبر 2024 فنون الطهی ولی العهد من برنامج

إقرأ أيضاً:

“كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة

المناطق_جدة

استفاد أكثر من 29 الف شاباً وشابة من جمهور مباراة الاتحاد والوحدة التي تقام مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن ، بملعب الجوهرة في محافظة جدة، من البرنامج التعريفي والمعارض المقامة والعيادات الثابتة التي قدمها فريق جمعية كفى ضمن مبادرة “ملاعبنا نقية”.

وقال مدير عام جمعية “كفى” بمنطقة مكة المكرّمة الأستاذ إبراهيم بن أحمد الحمدان: نهدف من خلال ( ملاعبنا نقية ) توعية الشباب بخطر السموم من خلال فريق الجمعية التوعوي والذي يرافقه 8 من المتطوعين من أطباء ومنظمين، وجرى توزيع المئات من الـبروشورات التوعوية التي تبين أخطار التدخين والمخدرات.

أخبار قد تهمك وزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار 15 سبتمبر 2024 - 9:11 مساءً وزارة التجارة تداهم معملا غير مرخص لتصنيع مواد البلاستيك بتبوك 15 سبتمبر 2024 - 9:03 مساءً

وأضاف “الحمدان”: معرض كفى وعيادتها المتنقلة بدأت منذ الساعات الأولى قبل انطلاق المباراة وزاره الآلاف من الجماهير الذين حرص بعضهم على الحصول على عنوان الجمعية لأجل البدء بتلقي العلاج ، ولذلك أتقدم بالشكر لشركائنا فرع وزارة الرياضة و رابطة دوري المحترفين على إتاحة هذه الفرصة القيّمة، وتعاونهما لتوعية المجتمع الرياضي.

الجديرٌ بالذكر أن “كفى” عبر فروعها في منطقة مكة المكرّمة تستهدف فئة الشباب من خلال وجودهم في الملاعب، ببرامج وقائية وتثقيفية، وذلك للاستفادة من فرصة شغفهم بالرياضة، وجعل هذا الحدث رياضياً وصحياً في آنٍ واحد.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 9:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًهيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءًالشباب يهزم القادسية في دوري روشن منطقة تبوك15 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال أهم الاخبار15 سبتمبر 2024 - 7:41 مساءًرئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 7:32 مساءًمبادرات نوعية في حملة “#وصيهم_علي” لجمعية الزهايمر15 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًهيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية15 سبتمبر 2024 - 8:26 مساءًالشباب يهزم القادسية في دوري روشن15 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًأمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال15 سبتمبر 2024 - 7:41 مساءًرئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة15 سبتمبر 2024 - 7:32 مساءًمبادرات نوعية في حملة “#وصيهم_علي” لجمعية الزهايمر وزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار وزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة تبوك
  • آبل تطلق تحديث “iOS 18” للآيفون والآيباد
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج “جسور النخبة”
  • “فلكية جدة”.. ترصد ثاني بدر عملاق بـ 2024
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 2.474 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم النسخة الثانية من برنامج “أنت” التدريبي
  • مستشفى الملك عبدالله الجامعي ينظِّم حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج مساعد طبيب أسنان
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم “استشراف الجاهزية المستقبلية”
  • “حساب المواطن”: يجب الإفصاح عن كامل الراتب الوظيفي شاملاً التقاعد أو التأمينات
  • “كفى” توعي أكثر من 29 ألف شاب في لقاء الاتحاد والوحدة