استقبل وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري اليوم الأربعاء في مطار الكويت الدولي وزير الرياضة والشباب في دولة قطر الشقيقة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وقال الوزير المطيري في تصريح صحفي عقب الاستقبال إن هذه الزيارة تأتي تجسيدا للعلاقات الثنائية التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين وتهدف إلى تعزيز العمل والتعاون المشترك في مجالات الرياضة والشباب.

وأشار الى أن هذه الزيارة تأتي أيضا ضمن سلسلة من الزيارات الأخوية المستمرة بين البلدين لتفعيل الشراكة والتعاون والتكامل في هذه المجالات الحيوية والمهمة معربا عن تطلعه إلى أن تحقق نتائج إيجابية تعود بالنفع على الشباب والرياضيين في البلدين.

وأكد الوزير المطيري أن العلاقات الكويتية القطرية متينة ومتجذرة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر حفظهما الله ورعاهما. وشدد على أهمية العمل وفق توجيهات القيادة السياسية لتطوير وتعزيز العلاقات المتميزة مع الأشقاء.

المصدر كونا الوسومقطر وزير الشباب

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: قطر وزير الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور

التقي ظهر اليوم الأحد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجموعة من رجال الأعمال المصريين المقيمين فى إيطاليا، وذلك لمناقشة آليات الاستثمار في المجال الرياضي داخل جمهورية مصر العربية.

وزير الرياضة يلتقي رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة

وفي بداية اللقاء رحب وزير الشباب والرياضة برجال الأعمال المصريين علي تواجدهم اليوم بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ اكتوبر.

وأشار وزير الرياضة، الي أننا بوزارة الرياضة عملنا علي ادخال المستثمر المصري داخل المنشات الرياضية والشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة وهو ما نتج عنه تحقيق حجم استثماري كبير مع القطاع الخاص داخل المنشات الرياضية والشبابية بلغ ٢٣ مليار جنيه ، وهو ما سيقدم المزيد والمزيد من الخدمات المجتمعية داخل تلك المنشات للأسر والشباب المصري، مشيرا إلى ان الجالية المصرية في إيطاليا، تعد من أكبر الجاليات في أوروبا من حيث العدد .

وتطرق الاجتماع الي مناقشة اليه تفعيل دور  الجاليات المصرية من أبناء مصر بالخارج  في تعزيز الاقتصاد المصري من خلال ضخ العملات الصعبة من خلال تنفيذ العديد من الفرص والمشروعات الاستثمارية داخل جمهورية مصر العربية.

كما أشار وزير الشباب والرياضة الي امتلاك الوزارة للعديد من المشروعات والمواقع التي من الممكن الاستثمار فيها خاصة وان العالم بأكمله اصبح منفتح لزيادة الربح وزيادة الاستثمار الرياضي وتحقيق المزيد من الموارد المالية.

واختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  إننا منفتحين علي تحقيق مزيد من الشراكات مع القطاع الخاص لتنمية الرياضة المصرية.

فيما توجه رجال الأعمال المصريين المقيمين بإيطاليا الي الشكر لوزير الرياضة علي استضافتهم اليوم وعرض العديد من المشروعات الاستثمارية في المجال الرياضي والشبابي مؤكدين علي جديتهم في نقل العديد من الاستثمارات المتعلقة بالرياضة  والقائمة بالفعل داخل دولة إيطاليا حتي يستفاد الاقتصاد المصري بهذا الاستثمار وضخ العملات الصعبة للسوق المصري من خلال تلك الاستثمارات.

 

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة توفر وظائف جديدة بكفر الشيخ.. تعرف على الشروط والمميزات
  • رئيس الوزراء يستعرض مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • محافظ الأقصر يستقبل سفير جمهورية التشيك بالقاهرة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة
  • الرئيس الأسد يستقبل سيرغي شويغو سكرتير مجلس أمن الاتحاد الروسي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين سورية وروسيا وآفاق تعزيزها خدمة لمصلحة البلدين
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • وزير الثقافة يختتم زيارته الرسمية إلى "روسيا" بلقاء نظيرته الروسية لوضع خطط تنفيذية للتعاون الثنائي
  • وزير الثقافة يختتم زيارته الرسمية إلى روسيا بخطط تنفيذية للتعاون الثنائي
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر