موقع 24:
2024-09-17@16:14:28 GMT

لأول مرة.. ألبوم لأحلام باللهجة المصرية

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

لأول مرة.. ألبوم لأحلام باللهجة المصرية

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مُحبيها بالإعلان خلال الساعات الماضية عن تحضير ألبوم غنائي جديد كامل باللهجة المصرية لأول مرة.

وقالت أحلام، عبر حسابها الخاص بموقع إكس، إنها قامت بالاستماع إلى أول عمل من ألبومها المصري، ويبدو أنها ستتعاون فيه مع الملحن المصري وليد سعد قريباً، إذ كتبت "قريباً مع الكبير وليد سعد".



@walidsaadgomaa اليوم سمعت اول عمل في البومي المصري ????????????????????????????????قريباً مع الكبير وليد سعد ????

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) September 11, 2024

ونال منشور أحلام، إعجاب الآلاف من متابعيها، وتفاعل جمهورها والنجوم بشكل واسع مع المفاجأة، متمنين لها المزيد من النجاح والتقدّم في مسيرتها الفنية.
وحققت أحلام، نجاحاً كبيراً بطرح أخر أعمالها الغنائية "الله يصيبك"، من كلمات الشاعر منصور الشادي، وألحان الفنان علي بن محمد، وتوزيع خالد عز، ومكس وماستر جاسم محمد، وتم تسجيلها في في العاصمة السعودية الرياض.

      View this post on Instagram      

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أحلام الشامسي أحلام

إقرأ أيضاً:

الفجيرة تستضيف معرض “إثراء” لتوطين القطاع المالي لأول مرة في نسخته الخامسة

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وبحضور معالي خالد محمد بالعمى محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، رئيس مجلس إدارة معهد الإمارات المالي، وعدد من كبار الشخصيات من قادة القطاع، تنطلق يوم 26 سبتمبر، النسخة الخامسة من معرض “إثراء” للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي، الذي ينظمه معهد الإمارات المالي بالتعاون مع حكومة الفجيرة، متمثلة بدائرة الموارد البشرية وبرنامج الفجيرة للتميز الحكومي.
وقال سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، إنه بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تتم استضافة معرض “إثراء”، في الإمارة، لدعم وتعزيز جهود التوطين، تماشيا مع الخطة الاستراتيجية لحكومة الفجيرة، كما يساهم في تدعيم هذا القطاع الحيوي بكفاءة الكوادر الوطنية من ابنائها.

وأضاف أن المعرض يعد بوابة وصل بين المؤسسات المالية، والخريجين، وذوي الكفاءات في المجالات المتنوعة، كالاقتصاد وإدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والمحاسبة.
وقالت سعادة نورة البلوشي، مدير عام لمعهد الإمارات المالي، إن المعهد يسعى ضمن مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للقطاع المصرفي والمالي، لتعزيز تنافسية القطاع وتمكين وتأهيل الكوادر الإماراتية، للالتحاق بوظائف قيادية، و توفير فرص تدريبية متنوعة.

ووجهت الدعوة للشباب المواطنين لزيارة المعرض، ومقابلة الشركات، والاستفادة من الوظائف المتوفرة والفرص التدريبية التي ستفتح لهم آفاق المستقبل.”
ويهدف معرض “إثراء” إلى تعزيز التوطين في القطاع المالي، الذي يعد أحد أهم روافد الاقتصاد الوطني، وتشجيع الشباب على الانخراط في هذا القطاع الحيوي.

ويسعى المعرض إلى بناء جسر للتواصل بين الخريجين الجدد وأصحاب الخبرة والشركات والمؤسسات المالية الرائدة في الدولة.
يقام المعرض في يوم 26 سبتمبر الجاري بمقر فندق دبل تري باي هيلتون الفجيرة، بمشاركة أكثر من 20 جهة ومؤسسة، من أبرز المصارف والجهات والمؤسسات المالية في الدولة.

ويستهدف المعرض توفير أكثر من 100 فرصة عمل في الإمارة للكوادر الوطنية، من حملة شهادات الثانوية العامة والمؤهلات العليا، ضمن تخصصات إدارة الأعمال والاقتصاد والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات.
ويعد منصة مثالية، لعقد مقابلات عمل فورية، وتوفير فرص تدريبية متقدمة، ما يضمن حصول المتقدمين على المهارات اللازمة لقيادة هذا القطاع الحيوي.
ويأتي المعرض ضمن مبادرة “إثراء” الهادفة لدعم توطين القطاع المالي، عبر توفير 5000 وظيفة بحلول عام 2026، وتعزيز فرص التوظيف للمواطنين، ورفع نسب التوطين في القطاع المالي في إطار الجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز الفرص الوظيفية، وتمكين المواطنين من المشاركة بفاعلية في الاقتصاد الوطني، وإشراك المزيد من الشباب في رسم معالم اقتصاد المستقبل.وام


مقالات مشابهة

  • وزير السياحة: افتتاح قاعات المتحف المصري الكبير تجريبيا قريبا
  • الفجيرة تستضيف معرض “إثراء” لتوطين القطاع المالي لأول مرة في نسخته الخامسة
  • الأناشيد الدينية والمدائح النبوية الخالدة تضيء المسرح الكبير
  • رئيس الوزراء: الإعلان عن اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية قريبا
  • بعد النجاح الكبير في السعودية.. المحطة الثانية لـ أنغام احتفالاً بـ تيجي نسيب
  • الشيخة جواهر توجّه «القلب الكبير» بتطوير المرافق العامة لـ 12 مدرسة في زنجبار
  • برلماني: الإقبال الدولي على معرض صحارى يؤكد الحجم الكبير للسوق المصري
  • إطلاق أول قناة لأغاني الأطفال باللهجة الإماراتية
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • “فرجان دبي” تطلق أول قناة لأغاني الأطفال باللهجة الإماراتية