صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@16:23:15 GMT

محمد صلاح يغادر القاهرة بطائرة خاصة إلى لندن

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT


القاهرة (د ب أ)
غادر النجم الدولي المصري، محمد صلاح، العاصمة المصرية القاهرة، متوجهاً بطائرة خاصة للعاصمة البريطانية لندن. ويستعد صلاح للانضمام مجدداً لصفوف فريقه ليفربول، الذي يواجه ضيفه نوتينجهام فورست، يوم السبت القادم، في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان صلاح عاد إلى القاهرة في وقت مبكر صباح اليوم، ضمن بعثة المنتخب المصري القادمة على متن طائرة خاصة من مطار فرانسيستاون ببوتسوانا، عقب فوز منتخب الفراعنة 4 / صفر على مضيفه المنتخب البوتسواني بالجولة الثانية في المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.


وأحرز صلاح هدفاً خلال فوز منتخب بلاده على بوتسوانا، علماً بأنه شارك أيضاً في انتصار الفريق 3 / صفر على ضيفه منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) في الجولة الافتتاحية للمجموعة، التي تتربع مصر على صدارتها برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيها منتخب الرأس الأخضر.

أخبار ذات صلة صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر جنوب أفريقيا.. «الفوز المثير»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تصفيات أمم أفريقيا كأس أمم أفريقيا محمد صلاح ليفربول منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

سيتولى توم سيرماني مسؤولية تدريب المنتخب الأسترالي لكرة القدم للسيدات للمرة الثالثة بعد تعيينه مدرباً مؤقتاً في أعقاب رحيل توني جوستافسون.

وقاد سيرماني، أكثر مدرب قاد منتخب أستراليا للسيدات، الفريق من 1994 إلى 1997 ثم من 2005 إلى 2012، وساعده على الوصول إلى دور الثمانية في كأس العالم لأول مرة في الصين عام 2007.
ويتولى المدرب (70 عاماً) مسؤولية المنتخب الذي بلغ قبل نهائي كأس العالم 2023 والذي يمر حالياً بأسوأ فترة بعد الخروج من دور المجموعات في أولمبياد باريس.
وقال الاتحاد الأسترالي إن سيرماني سيتولى المسؤولية على الفور، وسيقود الفريق خلال فترة المباريات الدولية المقبلة والتي تتضمن زيارة ألمانيا الشهر القادم.
وقال سيرماني في بيان اليوم الثلاثاء "إنه لشرف لي أن أعود إلى المنتخب الأسترالي للسيدات حتى في مهمة مؤقتة. أتطلع للعمل مع هذه المجموعة الموهوبة من اللاعبات والمساعدة في ضمان انتقال سلس مع استمرار الاتحاد الأسترالي في البحث عن مدرب دائم".
وكان سيرماني مدربا للمنتخب الأمريكي للسيدات بين عامي 2013 و2014، وكان آخر منصب دولي له مع نيوزيلندا من عام 2018 إلى 2021.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • رئيس الوزراء المصري يغادر الرياض
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • بعثة الزمالك تسطر إلى كينيا.. غدا
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • منتخب شباب العراق يغادر الصين إلى تايلاند
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا