الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة فيلم وثائقي يضيء على جوانب من فترة تدريب محمد بن راشد في كلية مونز رئيس الدولة والرئيس القبرصي يبحثان علاقات التعاون والتطورات الإقليمية

ضمن مشروع «آرت تاور ART TOWER»، تم إنجاز أول برج في إمارة الشارقة يضم معرضاً للوحات فنية أصلية من إبداعات الفنان الإماراتي محمد الأستاذ الحمادي، ما يمنح طابعاً فنياً وثقافياً فريداً، معبراً عن حضارة وتاريخ دولة الإمارات.


ويتكون مشروع «آرت تاور»، الذي أنجزته مجموعة «فام القابضة»، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في الدولة، والمطل على شارع النهدة، مقابل مركز صحارى على الخط الفاصل بين إمارتي الشارقة ودبي، من 18 طابقاً سكنياً، ويتميز بتصاميم متنوعة ومساحات مختلفة تلائم كافة الاحتياجات والمتطلبات.
ويحاط البرج بالعديد من المراكز الحيوية من مراكز التسوق الكبرى والمحلات الخدمية اليومية، مما يضيف نمط حياة متكاملة توفر أعلى مستويات الراحة والرفاهية.
وأكدت «فام القابضة»، حرصها على تنفيذ كافة مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، ما يعزز من ثقة المستثمرين بمشاريع الشركة، وبالسوق العقاري بالإمارات.
من جانبه، قال الدكتور فيصل علي موسى، رئيس مجلس إدارة «فام القابضة»، إن إنجاز وتسليم مشروع «آرت تاور» يمثل حلقة جديدة في مسيرة إنجازات الشركة التي تتواصل بإنجاز وتسليم العديد من المشاريع وفق المواعيد المعلنة.
وأضاف أن إمارة الشارقة تعد أرضاً خصبة للمشاريع العقارية، بسبب تعدد العوامل والمميزات المتوفرة بها، إلى جانب التسهيلات التي تقدمها، وحزمة القوانين الاستثمارية التي تعتمدها.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة الإمارات

إقرأ أيضاً:

إطلاق مرحلة جديدة من «بلووم ليفينج»


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت بلووم القابضة، اليوم، إطلاق «ألميريا»، المرحلة السابعة من مشروع بلووم ليفينج في أبوظبي، مشيرة إلى أن هذه المرحلة من المشروع سُميت بهذا الاسم نسبة إلى مدينة «ألميريا» الإسبانية، ومن المقرر انتهاء الأعمال في هذه المرحلة خلال الربع الرابع من عام 2027.
وبدأت بلووم القابضة تسليم الوحدات السكنية ضمن «قرطبة»، المرحلة الأولى من مشروع بلووم ليفينج، قبل الموعد المحدد، ما يؤكد التزام الشركة بتسليم مشاريعها السكنية ضمن الجدول الزمني المعلن عنه. 
وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لـ«بلووم القابضة» إن إطلاق المرحلة السابعة من المشروع يرسخ مكانة الشركة في مجال تطوير المجتمعات السكنية التي تولي أهمية خاصة للحياة المجتمعية، مؤكدا التزام الشركة بتوفير أفضل المشاريع والخدمات وفق أعلى مستويات الجودة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين النهائيين والمستثمرين. 

 

أخبار ذات صلة «بلووم» تبدأ تسليم المرحلة الأولى من «بلووم ليفينج»

مقالات مشابهة

  • إطلاق مرحلة جديدة من «بلووم ليفينج»
  • بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية بالشارقة
  • حاكم الشارقة يفتتح مبنى جامعة الذيد على مساحة 412 ألف متر مربع
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • وزير الري: سداد 87 مليون جنيه مديونيات على الشركة القابضة للري والصرف
  • وزير الموارد المائية يؤكد أهمية الاستفادة من إمكانيات الشركة القابضة للري والصرف
  • وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها
  • الشارقة تستضيف «بونغريو» المتجول للثقافة الكورية
  • الشارقة تستضيف عرضاً كورياً لتعزيز التواصل الثقافي
  • رحلة استثنائية للثقافة الكورية في الشارقة