تشارك الفنانة ياسمين رئيس فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة بفيلم الفستان الأبيض، والمقرر أن ينطلق فى الفترة من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2014، فى مدينة الجونة الساحلية، والتي تعد المشاركة الثانية لها فى المهرجان بدورته الخامسة بفيلم «قمر 14» والذى شهد عرضه الأول للفيلم.

تفاصيل دور ياسمين رئيس فى فيلم «الفستان الأبيض»

وتجسد ياسمين رئيس خلال  أحداث فيلم الفستان الأبيض، شخصية فتاة تدعي وردة، وهي من منطقة شعبية وكانت توشك على حفل زفافها، ولكن تواجه مشكلة كبيرة قبل ساعات من حفل الزفاف بسبب تلف فستانها، فتضطر للذهاب إلي القاهرة مع ابنة خالتها، من أجل البحث عن فستان آخر لتخوض معها رحلة البحث من أجل انقاذ أهم يوم بحياتها، ولكنهما يواجهان العديد من المواقف خلال رحلتهما.

أبطال فيلم الفستان الأبيض

فيلم الفستان الأبيض من بطولة ياسمين رئيس، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، سلوي محمد علي، وآخرين من اخراج وتأليف جيلان عوف، وينافس الفيلم على جوائز مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين رئيس مهرجان الجونة فيلم الفستان الأبيض أحمد خالد صالح فیلم الفستان الأبیض یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

مشاركة 12 خطاطا عمانيا في "مهرجان البدر" بالفجيرة

الرؤية- خالد بن سالم السيابي

شارك عدد من الخطاطين العمانين في مهرجان البدر بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقام بالشراكة مع مدرسة الخط والزخرفة بالفجيرة، حيث أقيمت الفعالية بمركز الفجيرة الإبداعي مركز وزارة الثقافة والشباب، وذلك احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف، ويستمر حتى 26 سبتمبر 2024 م.

وشارك الخطاطون العمانيون بـ12 عملا في مجال الخط والخطاطين وهم : بدر الغافري ، ومحمود الشكيلي، ويحيى السليمي، وسامي الغاوي، وحسين الروشدي، وقاسم العجمي، وخالد الجهوري، حمد المنوري، وعلي العجمي، وبدر العجمي، وسليمان المياحي، ومحمد الريامي.

وتنوعت الأعمال المشاركة بمجموعة من كوكبة الخطاطين المبدعين بسلطنة عمان من خلال مشاركتهم في مهرجان البدر بعدد من لوحات الخط البديعة من خلال خطوط النسخ والثلث والرقعة والديواني والثلث وغيرها من الخطوط، بالإضافة للزخرفات الإسلامية الجميلة على اللوحات قام بها عدد من الفنانين المبدعين.

مقالات مشابهة

  • سوق الجونة السينمائي: فرصة لصناع السينما والمنتجين والموزعين للتوسع في مشروعاتهم الإنتاجية
  • سوق الجونة السينمائية تستعد لاستقبال صناع الفن والمنتجين والموزعين
  • بشرى تسير على خطى الموضة المغربية (صور)
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • مشاركة 12 خطاطا عمانيا في "مهرجان البدر" بالفجيرة
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • فرقة التنورة التراثية تشارك في مهرجان البحر الأبيض المتوسط بقبرص
  • ياسمين رئيس تتذكر الفنانة الراحلة زيزي البدراوي: الفاتحة لروحك الطيبة
  • مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)