بغداد اليوم -  

نفي وتكذيب 


بعد ملاحقة الفاسدين ومحاصرتهم؛ بغية تقديمهم للعدالة والقصاص منهم، بغض النظر عمَّن يقف خلفهم، خرجت جيوشهم الإلكترونيَّـة من جحورها؛ لتقوم بفبركة مقاطع صوتيَّة منسوبة لرئيس الهيئة القاضي (حيدر حنون) وغيرها تهدف إلى التأثير في عمل الهيئة، ومحاولة ثني رئيسها عن الاستمرار والاضطلاع بمهمَّتهم الوطنية.

 


وفي الوقت الذي تدحض الهيئة فيه تلك الفرى والأكاذيب والأراجيف، فإنها تحذر في الوقت نفسه من أن محاسبة أولئك المرجفين ستكون عسيرةً حال التعرُّف على المواقع التي روَّجت ذلك ومن يقف خلفها، وبيننا وبينهم ميزان العدالة وحكم القانون. 



وتُنوّهُ الهيئة بعقد مؤتمرٍ صحفيٍّ في مقرها غداً الخميس في الساعة الثالثة عصراً، وذلك بعد انتهاء فعاليات المنتدى العربي الثاني لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد؛ من أجل بيان الوقائع ودحض تلك الفرى والأراجيف، وإطلاع الجمهور على الحقائق التي لا يحجبها غربال الفاسدين .

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

التحقيقات مستمرة.. شرطة دبي تصدر بيانًا بشأن حادث اللاعب فهد المولد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصدرت شرطة دبي بيانًا رسميًا، السبت، حول الحادث الذي تعرض له فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، إذ كان قد سقط من شرفة منزله بالدور الثاني قبل أن يتم نقله لأحد المستشفيات ويتلقى الرعاية الطبية على هامش زيارته للمدينة الإماراتية.

وجاء في بيان شرطة دبي: "تعرض فهد المولد لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة".

وأضاف البيان: "الحالة الصحية للاعب تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى المستشفيات وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له، وفي إطار الالتزام بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

وكان نادي الشباب قد أعلن عن وصول رئيس مجلس إدارته، محمد المنجم، إلى دبي للوقوف على الحالة الصحية للاعب.

مقالات مشابهة

  • حزب الله اللبناني يصدر بياناً بشأن انفجار أجهزة بايجر
  • التحقيق مع رئيس هيئة النزاهة العراقية.. بشأن قطعة أرض
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • أنباء عن إطلاق نار قرب ترامب وحملته تصدر بيانا عاجلا.. هل نجا من محاولة الإغتيال الثانية؟
  • حملة ترامب تصدر بيانا عقب اطلاق نار بالقرب من المرشح الجمهوري
  • جيش الاحتلال يصدر بيانا بشأن هجوم "حزب الله" الجوي وانفجار مسيّرة داخل قاعدة عسكرية
  • القنصلية السعودية في دبي تصدر بيانا حول اللاعب فهد المولد ووضعه الصحي
  • ”شبهة جنائية” .. مفاجأة حول ملابسات حادثة سقوط اللاعب” فهد المولد” وصديقه من اكتشفه والقنصلية السعودية تصدر بيانا هاما
  • التحقيقات مستمرة.. شرطة دبي تصدر بيانًا بشأن حادث اللاعب فهد المولد
  • عمليات بغداد تصدر 6 توجيهات للجماهير التي ستحضر مباراة الشرطة والنصر