احتفل الفنان أشرف عبد الباقي، ، بعيد ميلاده الـ 61 في شركته خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نظم العاملون معه في الشركة احتفال خاص له.

وشارك أشرف عبد الباقي مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» يكشف عن احتفال العاملون معه باحتفال عيد ميلاده، معلقا عليه قائلا: «احتفلت النهاردة بعيد ميلادي مع الشباب في الشركة، شكراً يا شباب على العيد ميلاد الجميل ده».

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

عيد ميلاد الفنان أشرف عبد الباقي

ويحل اليوم الأربعاء الموافق لـ 11 سبتمبر يوم ميلاد الفنان أشرف عبد الباقي، حيث ولد في هذا اليوم عام 1963 في القاهرة، ومن ثم بدأ مسيرته في عالم الفن عقب تخرجه من كلية التجارة جامعة عين شمس، ومن ثم المعهد العالي للفنون المسرحية، بعدما اكتشفه المخرج هاني مطاوع، وفي مسرحية خشب الورد وكان أثناء ذلك يعمل في المقاولات من خلال مصنعه الذي تخصص في أعمال الديكورات والألومنيوم، قدمه رأفت الميهي في السينما، وعندما اتجه إلى التمثيل قرر أن يغلق المصنع.

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي مشاركته في مسرحية البنك سرقوه التي عرضت ضمن مسرحيات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

أحداث مسرحية البنك سرقوه

وجاء عرض المسرحية، في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

اقرأ أيضاًعاجل.. اشرف زكي: معرفش حاجة عن وجود ابن لسمير صبري واللي يحسم الوصية والميراث الشرعي

بعد وفاة أشرف عبد الغفور.. نصائح مهمة لتفادي حوادث السير الخطيرة

أشرف عبد الباقي وسط مصارعي wwe.. ما القصة؟ | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف عبد الباقي أشرف عبدالباقي أشرف اشرف عبدالباقي اشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقى الفنان أشرف عبدالباقي مسلسل اشرف عبدالباقي مسرحية اشرف عبدالباقي عبد الباقي أشرف عبد الباقی

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفل شريف مدكور بعيد ميلاده

شارك الإعلامي شريف مدكور صورة من طفولته احتفالًا بعيد ميلاده الثاني والخمسين، حيث نشر صورة من طفولته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" 52 سنة في نعمة ورزق وصحه وحب وايمان شكرًا يا رب".

تعليقات الجمهور على منشور شريف مدكور

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات كل عام وانت بخير وصحة وسلامة يارب العالمين، ربنا يحفظك من كل شر يارب العالمين، ربنا يسعد قلبك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات. 



تصريحات شريف مدكور

 

وعلى صعيد آخر، صرح مدكور من قبل ببرنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، المُذاع عبر فضائية "الحياة "بأن سبب إصابته بالسرطان هو التنمر حيث، قائلا: "عانيت من التنمر لدرجة أن أحد أسباب إصابتي بالسرطان هو التنمر".

 

وأضاف شريف مدكور: "أنا في صراع مع المجتمع يا أنا يا أنتم، هنحترم بعض يعني هنحترم بعض وكل واحد حر في ذاته ونفسه.. ومش بمشي مع أهلي عشان ميسمعوش الشتيمة".

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل شريف مدكور بعيد ميلاده
  • بكلمات مؤثرة.. علي الطيب يحتفل بعيد زواجه
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • كيف كان يحتفل الرسول بعيد ميلاده؟.. أدلة من السنة
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • مهاجم ليفركوزن يحتفل بأهدافه بطريقة غريبة