هنأ بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج السفير محمد إبراهيم نصر على تسلمه مهام عمله سفيرا لجمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلا لها لدى المنظمات الدولية بالدولة.

وقال بهجت العبيدي إن اعتماد الرئيس النمساوي فان در بيلن اليوم أوراق تعيين السفير محمد إبراهيم نصر سفيرا لمصر بالنمسا هو إيذان بتولي السفير لمهام عمله بصفة رسمية وهي المهام التي نتمنى له فيها كل التوفيق.

وأضاف بهجت العبيدي أننا سنعمل على تحديد موعد في أقرب فرصة للالتقاء بسعادة السفير محمد إبراهيم نصر وذلك لتهنئته بشكل مباشر والتعريف بالنشاط الذي نقوم عليه، ومن أجل استمرار التعاون مع البعثة الدبلوماسية المصرية بالنمسا في ظل رئاسته لها.

وأكد العبيدي على الثقة الهائلة التي تتمتع بها السفارة المصرية عند أبناء الجالية المصرية عبر عقود طويلة وأن هذه الثقة التي اكتسبتها السفارة كانت نتيجة للكفاءات الدبلوماسية القدير والرائعة التي تولت منصب سفير مصر بالنمسا والتي نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر: الدكتورة ميرفت التلاوي والدكتور مصطفى الفقي والسيد سامح شكري والسفير رمزي عز الدين والسفير خالد شمعة والسفير عمر عامر وأخير السفير محمد الملا، نقول أن هذه الكفاءات الدبلوماسية العملاقة ستضم كفاءة فريدة جديدة جديرة بأن تحظى بثقة أبناء الجالية المصرية بالنمسا وهي سعادة السفير محمد إبراهيم نصر.

وأكد مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج على ثقته في أن التعاون المثمر من الزملاء المنخرطين في العمل المصري العام بالنمسا مع السفارة المصرية في المرحلة المقبلة التي يتولى فيها السفير محمد إبراهيم نصر تمثيل جمهورية مصر العربية بالنمسا سيظل قائما بل وسيشهد تطورا يليق بالمرحلة الجديدة في عهد السفارة والعهد الجديد للدولة المصرية بالجمهورية الجديدة الذي يقوم على تشييدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

FB_IMG_1726065721642 FB_IMG_1726065724762 FB_IMG_1726065734664 FB_IMG_1726065730441

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بهجت العبيدي الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج الرئيس النمساوي الجالية المصرية

إقرأ أيضاً:

بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي

حرص طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته سمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي في العاصمة الكينية نيروبي، حرصوا مساء اليوم على تلبية دعوة السفير وائل نصر الدين عطية، سفير مصر بكينيا، على مأدبة عشاء بمنزله، وذلك على هامش مباراة الأحمر وجورماهيا التي تقام غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وخلال اللقاء دار حوار عن ذكريات الأهلي وجولاته في إفريقيا ونجوم الفريق على مر العصور، حيث أثنى السفير المصري على التنظيم المثالي لبعثة الأهلي، مؤكدًا أن هذا ليس غريبًا على فريق بحجم وتاريخ النادي وبطولاته على المستويين المحلي والقاري.

كما حرص طارق قنديل على توجيه الشكر للسفير المصري في كينيا وطاقم السفارة، مشيدًا بالجهود المبذولة سواء عند استقبال البعثة فور وصولها مساء الجمعة الماضي بمطار نيروبي ومرورًا باستقبال السفير المصري للبعثة في فندق الإقامة، وقيام وفد السفارة بمرافقة الفريق سواء في الفندق أو ملعب التدريب، وتوفير كل ما يلزم لراحة بعثة الأهلي وتلبية احتياجاتها.

وفي ختام الجلسة، أهدى طارق قنديل رئيس البعثة، السفير وائل نصر الدين، سفير مصر في كينيا، درع وعلم وشعار الأهلي، قبل أن يلتقط الجميع الصور التذكارية.

مقالات مشابهة

  • مندوب مصر الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا يقدم أوراق اعتماده
  • دعاء زهران: القضية السكانية واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجه الدولة المصرية
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • السفير طارق المليجي يلتقي بأمير منطقة القصيم وأبناء الجالية المصرية
  • الاتحاد العام للمصريين بالنمسا يهنئ السفير محمد إبراهيم نصر لتسلم مهام عمله
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • السفير المصري بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي وجامعة بني سويف التكنولوجية
  • السفير المصري في كوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من وزارة التعليم العالي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • بعثة الزمالك في كينيا تتلقى دعوة على العشاء من السفير المصري