شهدت الساعات الماضية تعرض نجم النادي الأهلي السابق محمود متولي ومدافع الاتحاد السكندري الحالي، إلى حادث سير، أدى إلى تحطيم سيارته.

وكشف محمود متولي، عبر خاصية «استوري» على «إنستجرام» عن تفاصيل ما حدث له وكتب : صورة لسيارته بعد تحطمها، معلقا: «الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل».

رحيل محمود متولي من الأهلي للاتحاد

وكانت الأيام الماضية شهدت رحيل محمود متولي عن صفوف النادي الأهلي بعد فسخ تعاقده، إذ كان من المقرر أن ينتهي في صيف 2025، فيما أعلن الاتحاد السكندري عن تعاقده مع مدافع الأهلي السابق، بعقد لمدة موسمين.

وكشف نادي الاتحاد عبر موقعه الرسمي أن متولي انضم لزعيم الثغر بعد موافقة القبرصي بابا فاسليو المدير الفني الجديد لـ«سيد البلد»، وإمام محمدين مدير كرة القدم بالنادي السكندري.

صفقات الاتحاد السكندري خلال الصيف الجاري

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قد أعلن عن تعاقده مع 10 لاعبين حتى الآن، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وهم محمود متولي وعبد الله بكري، مروان داوود، حامد الجابري، أحمد الشيمي، عبد الرحمن خالد جبنة، أحمد أيمن، عمرو جمعة، كريم يحيي، هشام عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاتحاد السکندری محمود متولی

إقرأ أيضاً:

ترامب يتعرض مجدداً لحادث إطلاق نار

قالت حملة المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب إن الأخير لم يتعرض لسوء جرّاء إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده.



وأشارت حملة الرئيس الأمريكي السابق، في بيان على صفحتها الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" إن طلقات رصاص سُمعت بالقرب من مكان تواجده، دون أن تقدّم المزيد من التفاصيل.

Trump campaign confirms President Trump is SAFE following gunshots in the vicinity, I’m hearing reports that Shots were fired at Trump International Golf Course while Trump was there golfing.
A source says that they found a Ak-47 in the bushes and the suspect fled over the wall. pic.twitter.com/Dg64ToSICR

— Michelle Backus (@michellebackus_) September 15, 2024
وأشارت شبكة سكاي نيوز إلى أن شخصاً أطلق النار خارج نادي الغولف التابع لترامب في ولاية فلوريدا، وأن الشرطة قامت باعتقال مطلق الرصاص.
وكان ترامب قد تعرض لمحاولة اغتيال يوم 13 يوليو (تموز) في ولاية بنسلفانيا، خلال فعالية انتخابية، إلا أنه نجا من المحاولة، وأصيب بشظايا رصاصة في أذنه.

مقالات مشابهة

  • لقجع يتعرض لحادث سير بالتزامن مع افتتاح كأس العالم للصالات
  • رئيس الاتحاد المغربي يتعرض لحادث سير
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • فوزي لقجع يتعرض لحادث سير
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • ترامب يتعرض مجدداً لحادث إطلاق نار
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري