عاقبت محكمة جنايات بنها، عاملا بالإعدام شنقا، وذلك بعد رد فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه، وذلك لخطفه طفلة من ذوي الهمم واستدراجها داخل مسكنه، والاعتداء عليها جنسيا، بالخانكة.

جاء في أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم ٣٠٦٠٠ لسنة ٢٠٣٣ جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم ٢٢١١ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "محمد ح إ ع" ٣٣ سنة عامل - ومقيم شارع محمود عيسى مركز الخانكة،  لأنه بتاريخ ١٦ / ١ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية خطف بالتحيل المجني عليها "رحمة أح ع ع" بأن أهامها بإعطائها ( لعبة ) فاتخدعت بذلك واستدرجها بذلك داخل مسكنة - محل الواقعة - مستغلا ألتها العقلية فأقساها بعيدا عن عن أعين ذويها ورقبائها على النحو المبين بالتحقيقات.

ذكر أمر الإحالة أنه قد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى وهى أنه في ذات الزمان والمكان آنفى البيان واقع المجني عليها الطفلة سالفة الذكر والتي لم تبلغ من العمر ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة وكان ذلك بالقوة والتهديد وجد إلى تدنيس حرمة جسدها وسيلة لإشباع شهواته الدنيئة وما أن ظفر بها وحيدًا في مسكنه، حتى انقض عليها طارحًا إياها بأن على فراشه حاسرًا عنها ملابسها، واستطالت يده العموم جسدها كاشفًا عن عورتها، منتهكا بذلك براءتها، مشبعًا شهواته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أن عرض المجني عليها سالفه الذكر للخطر بأن عرض حياتها وأمنها وأخلاقها للخطر مرتكبا جريمته محل التهم السابقة حال كون المجنى عليها من ذوي الإعاقة البدنية والعقلية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات بنها الإعدام شنقا

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق "عمر كشمير" في منطقة حلوان إدارياً .

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم قتل المجني عليه "محمد عمر حسن كشمير، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحا أبيضا - تال وصفه - لسرقته فرفض الانصياع له مُستعينا فانهال عليه طعنا بسلاحه الأبيض في صدره فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق والتي أودت بحياته قاصداً من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوك للمجني عليه محمد عمر حسن كشمير عقب إتمام جُرمه محل الاتهام السابق وكان ذلك حال حمله لسلاح - محل الإتهام  - وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض "مطواة قرن غزال " بغير ترخيص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 







مقالات مشابهة

  • المؤبد لـ بائع خضار متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • لافروف: حتى أورويل لم يكن يتخيل الشمولية على هذا النحو
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • المتهم بالتعدي جنسيا على 4 أطفال بدار أيتام: "عندي خلل في شخصيتي"
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • عاجل: بدء سحب سفينة النفط ”سونيون” بالبحر الأحمر بعد نجاح قطرها وإعلان أوروبي بذلك
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً