فحصت اللجنة العليا الدائمة المنوط بها البت في الطلبات التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، في اجتماعها اليوم 320 طلبا، لسرعة الرد على أصحابها، وذلك وفق بيان صادر عن الوزارة.

فحص طلبات المواطنين لمديريات التموين

واجتمعت اللجنة برئاسة اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، لدراسة الطلبات المقدمة للوزارة، بحضور مديري المديريات التموينية بكل المحافظات عن طريق الفيديو كونفرانس، إضافة إلى حضور مدير مديرية تموين القاهرة ومدير مديرية تموين الفيوم، إذ حرص نائب وزير التموين والتجارة الداخلية رئيس اللجنة، وأعضائها على مناقشة كل مدير مديرية في الطلبات التي تخص محافظته.

سرعة دراسة الطلبات المقدمة للمديريات

وشدد الدكتور شريف فاروق وزير التموين، على مديري المديريات التموينية بسرعة دراسة الطلبات المقدمة للمديريات والبت فيها ورفعها للجنة العليا لسرعة البت واتخاذ القرار في الطلبات والموضوعات ذات الصلة بعمل اللجنة.

فحص مئات الطلبات خلال أسبوعين

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، إن اللجنة تعقد اجتماعات أسبوعية بشكل دوري لدراسة الطلبات والبت فيها، إذ قامت اللجنة خلال اجتماع الأسبوع الماضي بدراسة وفحص عدد 263 طلبا، مضيفًا أنها فحصت خلال الأسبوع الجاري 320 طلبا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التموين وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

خلال زيارته لموسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي

في إطار زيارته الجارية إلى موسكو، التقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، مع "أنطون أليخانوف" وزير الصناعة والتجارة لروسيا الاتحادية.
وفي تصريح للسفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أوضح أن الوزير عبد العاطي تناول خلال اللقاء آخر المستجدات المتعلقة بمشروعات التنمية المشتركة مع الجانب الروسي في مصر.

وأكد وزير الخارجية على أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين البلدين في مختلف المجالات، والعمل على تسهيل زيادة الصادرات المصرية لروسيا. 

كما أعرب عن تطلع الجانب المصري لأن تشهد الجولة المقبلة للجنة المشتركة خطوات ملموسة تؤسس لمزيد من التعاون الاقتصادي بين الدولتين بما يستجيب لأولوياتهما.

مقالات مشابهة

  • جراء الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 156 شخصا خلال أسبوعين بالمحافظات المحررة
  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حقوق الإنسان تطمئن على أوضاع الموقوفين بشرطة الظاهرة
  • مديرية التموين توجه ضربة قوية لمافيا الاستيلاء على الدقيق المدعم بالاسكندرية
  • مرحلة جديدة من التحقيقات في انفجار الغواصة تيتان.. استدعاء 20 شاهدا خلال أسبوعين
  • سكرتير بنى سويف يتابع  لجنة فحص سيارات المعاقين
  • وزير الاستثمار: حل 75% من مشاكل الاستثمار للقطاع الخاص السعودي
  • خلال زيارته موسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • خلال زيارته لموسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • مسام يعلن نزع أكثر من 3200 لغم حوثي خلال أسبوعين