أشاد الدكتور فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بحزمة القرارات التي أعلن عنها وزير المالية اليوم خلال المؤتمر الصحفي مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الذي أقيم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشاد «الفقي»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، بما قاله وزير المالية خلال المؤتمر الصحفي بفتح صفحة جديدة مع مجتمع الأعمال ويؤكد أن هناك تعاون مشترك بين الضرائب من جهة ورجال الأعمال من جهة أخرى.

الحوافز الضريبية وملفات التعثر الضريبي

وأوضح أن مسألة الحوافز الضريبية، وملفات التعثر الضريبي، مثلت تحدٍ كبير للحكومة السابقة وسعت لحلها واليوم نرى بارقة الأمل في الحكومة الجديدة التي تستكمل هذه الجهود بخُطى واسعة، وتحمل مسؤوليتها تجاه دعم وتوطين الصناعة وزيادة حجم التصدير بما يخدم في النهاية اقتصادنا القومي.

وتابع: «يتضح توجه الحكومة الجديدة في مجال السياسة المالية والضريبية وسعيها لزيادة التسهيلات والحوافز عبر حلول واقعية وفعالة، وتصريحات وزير المالية اليوم اعتمدت 3 مقومات، الأول الشراكة والمساندة لمجتمع الأعمال، والثاني الشفافية والعلاقات المحددة البعيدة عن الضبابية والثالث اليقين».

ننتظر الحوار المجتمعي

وتابع: «ننتظر الحوار المجتمعي ونأمل فيه الكثير، خاصة مع التفات وزارة المالية لقطاع هام وحيوي لاقتصادنا القومي، ألا وهو قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، عندما أكد وزير المالية وضع نظام ضريبي مٌبسط يتناسب مع الجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير المالية الخطة والموازنة الاصلاحات الضريبية الضرائب وزیر المالیة

إقرأ أيضاً:

الإعلامى محمد فودة يشيد بمسلسل "برغم القانون" ويؤكد: إيمان العاصى تفوقت على نفسها

العمل سيمفونية رائعة ومباراة تمثيلية مدهشة فى الاداء بين النجوم


ايمان العاصى تتألق.. والمسلسل شهادة ميلاد لنجوميتها فى البطولة المطلقة

 

أشاد الكاتب والإعلامى محمد فودة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي،  والذى يعرض حاليا على قناة أون ومنصة واتشت، قائلا :"نادراً ما اشعر بالدهشة او اسقط فى دائرة الانبهار بأحد ، ولكنى ودون سابق انذار وجدت نفسى أمام حالة خاصة جدا من الدهشة والانبهار أثناء مشاهدتى مسلسل "برغم القانون" وعلى وجه الدقة بهذا الدور الأكثر من رائع الذى قدمته الصديقة النجمة إيمان العاصى وهى تتألق فى أولى حلقات المسلسل ، فهذا الدور ليس جديداً فقط على إيمان العاصى بل هو بمثابة شهادة ميلاد لنجمة دور أول بكل ما تحمله الكلمة من معنى".


وأضاف الإعلامى محمد فودة قائلا :"فقد تفوقت إيمان العاصى فى هذا الدور على نفسها وعلى كل شئ مألوف بالنسبة لها من قبل ، لتقدم لمشاهديها سيمفونية رائعة فى الاداء الذى تناغم بشكل لافت للنظر مع صناع العمل من حيث الديكور والاخراج والموسيقى التصويرية ليحظى المشاهدين بجرعة فنية رفيعة المستوى".


واختتم فودة حديثه قائلا :"مبروك لإيمان العاصى على هذا النجاح المبهر للمسلسل منذ عرض أولى مشاهده،  ومبروك للساحة الفنية ميلاد نجمة تستحق كل تقدير وننتظر منها الكثير والكثير فيما هو قادم من اعمال فنية".

مقالات مشابهة

  • وزير المالية يشيد بمخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني الثاني
  • الإعلامى محمد فودة يشيد بمسلسل "برغم القانون" ويؤكد: إيمان العاصى تفوقت على نفسها
  • 20 إجراء من «المالية» ضمن حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة لدعم الممولين
  • عمرو الفقي يشيد بحلقة «كلام في السياسة» عن قانون الإجراءات الجنائية: إعلام محترف
  • وزير الإسكان يعلن عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة
  • وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مستجدات المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض مستجدات المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج
  • حزب الله يشيد بالضربة الصاروخية اليمنية ويؤكد بانها كشفت ضعف الكيان
  • «مدبولي» يلتقي وزير المالية السعودي.. ويؤكد تطلع مصر لعقد المزيد من الشراكات الاستثمارية
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة