أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح موافقة وزارة الصحة على فتح فصل ثانوى فنى تمريض للبنين لأول مرة بمدينة النجيلة للعام الدراسي 2024/ 2025.

يأتي هذا فى إطار جهود محافظة مطروح في تطوير منظومة الصحة وتقديم مزيد من الخدمات لأهالي مطروح وزائريها مع توفير الكوادر البشرية.

جاء ذلك مع تيسير كافة الإجراءات لفتح الفصل وذلك للحاصلين على الإعدادية العامة أو ما يعادلها ( مع إحضار ما يفيد معادلتها من التربية والتعليم ) لعام 2023 / 2024.

واوضح الدكتور اسلام عساف وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه سيتم قبول الطلاب المتقدمين وفقا للشروط التالية:

_ أن يكون المتقدم حاصل على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2023/ 2024 مع دراسة اللغة الانجليزية لغةأولى أو ثانية.

_ أن يكون المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك .

_ أن يكون المتقدم من الحاصلين على الشهادة الإعدادية من محافظة مطروح ابناء مراكز النجيلة أو براني أو السلوم ) ، وسيستكمل الفصل من باقي مراكز المحافظة بعد الانتهاء من التنسيق الخاص بمدرسة النجيلة من ابناء المراكز المذكورة حرصا على مبدأ التوطين.

_ الالتزام في القبول بالمجاميع الأعلى أولاً ثم اجتياز اختبار القدرات وكشف الهيئة واختبار الإملاء والكشف الطبي .

وأكد وكيل الصحة بمطروح أنه سوف يتم قبول فصل واحد بكثافة من ( 25 - 30 ) طلب من اجمالي الناجحين باختبارات القدرات، ولن يتم قبول أي أوراق لا ينطبق عليها الشروط، ويتم القبول للتقديم الالكتروني مع التقدم بأوراق الالتحاق للمدرسة التابعة للمركز الإداري، من خلال التسجيل الالكتروني على رابط https://u.pw/u۳۳۷۳zzd أو من خلال مسح QR التالي وطباعة نموذج التقديم الإلكتروني وقور

الأوراق المطلوبة للتقديم :

طلب التحاق باسم السيد الدكتور وكيل وزارة الصحة بمطروح .

نموذج التسجيل الالكتروني. صورة طبق الأصل من استمارة النجاح للشهادة الإعدادية .

صورة من شهادة الميلاد

صورة من شهادة إتمام المرحلة الابتدائية.

- عدد 12 صورة 4×6.

دوسيه لحفظ المستندات .

اثبات الإقامة بمطروح لثلاث سنوات أو اثبات دراسة المرحلة الإعدادية كاملة بمطروح.

 شهادة حسن سير وسلوك من المدرسة الإعدادية .

صورة بطاقة ولي الأمر.

إقرارات عدم الزواج وعدم طلب النقل أثناء الدراسة وعدم حمل او استخدام الهواتف المحمولة داخل المدرسة.

غدا الخميس.. فتح باب تلقي طلبات الالتحاق بمدرسة التمريض بمطروح 

سيتم فتح باب القبول الأوراق الالتحاق اعتبارا من الخميس الموافق 12 سبتمبر إلى الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، بمجموع 210 كحد أدنى، على أن يتم تقديم أوراق الالتحاق بمدرسة التمريض بمطروح تبعاً لآليات التقديم على أن يتم القبول بتنسيق أعلى المجاميع المتقدمة مع انطباق باقي الشروط عليه، وسوف يتم عقد لجنة الاختبارات وكشف الهيئة يوم الاربعاء الموافق 18 سبتمبر بمدرسة البنين بمطروح. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطروح الصحة تمريض الاعدادية شهادة الالتحاق القبول بوابة الوفد جريدة الوفد

إقرأ أيضاً:

أدوية الإكتئاب السر وراء انتحار طالب ثانوي داخل مدرسة في الفيوم

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، تحت إشراف اللواء أحمد عزت مدير الأمن تفاصيل العثور على جثة طالب، بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، داخل مخزن مدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.

 

حيث كشفت التحريات التي قادها المقدم أحمد الهاين مفتش المباحث والرائد أحمد السوهاجي رئيس المباحث وأشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة، أن الطالب يدعى بدر. م. ط 18 سنة ومقيد بالصف الثاني الثانوي بمدرسة عزة زيدان.

 

وأكدت التحريات أن الطالب كان يعاني من اضطرابات نفسيه وخضع للعلاج النفسي فترة من الوقت بمستشفى جمال أبو العزايم، وبعد خروجه كان يتناول الأدوية المهدئة لظروف حالته النفسية.

 

وأكد الطب الشرعي أن اسباب الوفاة تناول جرعة زائدة من الأدوية المهدئة مما أدى ذلك إلى وفاته، حُرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.


وتعود احداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن ابو عقرب، مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بالعثور على جثة شاب داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.


وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لطالب يبلغ من العمر 18 سنة في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

 

العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الوزراء: نعمل على توسيع قاعدة الالتحاق بالتعليم بداية من عمر 4 سنوات
  • وزير الصحة: «بداية جديدة» تهدف لزيادة نسبة الالتحاق الصافي بمراحل التعليم
  • أدوية الإكتئاب السر وراء انتحار طالب ثانوي داخل مدرسة في الفيوم
  • أطفال المحافظات الحدودية يواصلون إبداعاتهم بمطروح ضمن أسبوع "أهل مصر"
  • التعليم تعلن توزيع منهج العلوم لطلاب المرحلة الإعدادية بالعام الدراسي الجديد
  • «التعليم» تكشف توزيع منهج العلوم للمرحلة الإعدادية الفصل الدراسي الأول
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة 7 جراء اعتداء المستوطنين على عدد من الطلبة بمدرسة بالقرب من «أريحا»
  • اليوم .. محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمه دهس أمين شرطة بمطروح
  • فنيات الخيامية والرسم بالموسيقى في ورش أسبوع أطفال أهل مصر بمطروح
  • شهداء وجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال بمدرسة شرقي غزة