صحيفة صدى:
2024-09-17@16:06:39 GMT

إيقاف لاعب 6 أشهر بسبب الكوكايين

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

إيقاف لاعب 6 أشهر بسبب الكوكايين

نواف السالم

قرر الاتحاد الأسترالي للهوكي إيقاف اللاعب توم كريج لمدة عام، من بينها ستة أشهر مع وقف التنفيذ، عقب فضيحة شرائه مخدر الكوكايين خلال مشاركته بدورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وأصدر الاتحاد بيان اليوم الأربعاء، ذكر فيه إن قرار الإيقاف ينطبق على جميع المسابقات، التي يسمح بتنظيمها، وبناء على ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان كريج محظورًا أيضًا من اللعب ببطولة الدوري الألماني للهوكي.

وكان كريج، صاحب ال 29 عامًا، الذي ظهر ضمن صفوف منتخب أستراليا لمدة 10 أعوام، وفاز بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو عام 2021، قد وقع لنادي هامبورج الألماني للعب معه في الموسم الجديد.

وفي أول بيان لهامبورج، بعد إصدار العقوبة، تعهد النادي بدعم كريج، وألقي القبض على اللاعب الأسترالي خلال مشاركته بدورة ألعاب باريس، أغسطس الماضي، بتهمة شراء مخدر الكوكايين.

وأطلقت الشرطة سراح كريج بعد إصدار تحذير له، فيما اعتذر اللاعب عن “الخطأ الفادح”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تعاطى مخدرات

إقرأ أيضاً:

على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على تكريم أبطال مصر المتوجين بميداليات خلال دورة الألعاب البارالمبية الماضية بباريس، وذلك على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.

وحضر التكريم كلٌ من الدكتور حسن مصطفى وعدد من الشخصيات الدولية الحاضرة لبطولة العالم للكراسي المتحركة بجانب الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد وحسام نور الدين رئيس اللجنة البارالمبية بالإضافة إلى تواجد نجوم مصر المتوجين بالميداليات البارالمبية وعلى رأسهم محمد المنياوي صاحب الميدالية الذهبية ومنتخب الطائرة جلوس وذلك وسط تشجيع جماهيري كبير من قبل الموجودين بصالة حسن مصطفى المغطاة المستضيفة للبطولة.

وافتتح الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصري والدكتور حسام الدين مصطفي ومدام آمال خليفة مدير الاتحاد الدولي بطولة العالم للكراسي المتحركة والمقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح عددا من الفقرات المميزة على الطريقة المصرية بجانب الترحيب بكل دولة مشاركة على حدة.

كما حضر العديد من الشخصيات الدولية سواء من جانب الاتحاد الدولي للعبة أو الدول المشاركة بجانب الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد ومجلس إدارته.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلٍ من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهي: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • رد مثير من نجم شتوتجارت على إمكانية إيقاف خطورة بيلينجهام
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • تأثر لاعب الشباب كنبه بسبب فهد المولد .. فيديو