بوابة الوفد:
2024-09-17@16:12:36 GMT

النادي المصري ينعى الكابتن إيهاب جلال

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

تقدم النادي المصري البورسعيدي، بالنعي لوفاة الكابت إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، والذي وافته المنية اليوم الأربعاء، عقب تعرضه لوعكة صحية في الأيام الماضية.

النادي المصري ينعى الكابتن إيهاب جلال

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره  وبأعين تفيض من الدمع، ويخالص الحزن والأسى، ينعى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وفاة نجمه ومديره الفني الأسبق ، الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الاسماعيلي الشقيق، والذي وافته المنية منذ قليل إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل نحو أسبوع.

والنادي المصري إذ ينعى فقيد الرياضة المصرية، فإنه يتوجه إلى أسرة فقيده الغالي بخالص العزاء والمواساة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وسائر محبيه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

يذكر أن المدير الفني للإسماعيلي تعرض لوعكة صحية نُقل على إثرها للمستشفى التخصصي بالقاهرة، وخضع لعمليتين جراحتيين قبل نقله إلى الرعاية المركزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادي المصري البورسعيدي النادي المصري ايهاب جلال منتخب مصر الاسماعيلي النادی المصری

إقرأ أيضاً:

سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟

تصدر اسم مطرب الراب ويجز مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مع اقتراب طرح أغنية جديدة له والتي تجمعه مع الفنانة أسماء جلال، خاصة مع صداقتهم القوية.

وقبل طرح ويجز لأغانيه الجديدة تطارده الشائعات حول علاقات حب تجمعه مع نجمات الفن؛ حيث لم تكن الفنانة أسماء جلال الأولى التي يرتبط اسمها مع مطرب الراب ويجز، والتي نكشف بالتفصيل عنهن في السطور التالية وسر ارتباط اسمهن مع ويجز وهل هي قصة حب أم تعاون فني؟

ويجز وأسماء جلال.. البداية منذ 2022

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن ارتباط الفنانة أسماء جلال ومطرب الراب ويجز، ووجود قصة حب بينهما، خاصة مع تكرار ظهورهما سويًا عبر خاصية الاستوري بحساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

البداية كانت عام 2022 حينما نشرت أسماء صورتها مع ويجز خلال «ستوري» على إنستجرام، لتهنئته بعيد ميلاده، وبعدها وضع ويجز صورا تجمعه مع أسماء جلال احتفالا بعيد ميلادها على أنغام أغنية «سنة حلوة يا جميل»، وهو ما جدد شائعات ارتباطهما مرة أخرى، ولكن دون أن يكشف أي من الثنائي حقيقة تلك الشائعات.

وخرجت الفنانة أسماء جلال، في تصريحات تليفزيونية في الساعات الماضية لتكشف حقيقة الأمر، مشددة على أنها تجمعها علاقة صداقة قوية مع ويجز، ومن المقرر الإعلان عن أغنية جديدة تجمعهما وأنها من قامت بكتابة كلماتها وستقوم بغنائها معه.

ويجز وهدى المفتي.. عمل درامي وصداقة

وكانت الفنانة هدى المفتي قد طاردتها عدة شائعات من قبل حول وجود قصة حب تجمعها مع مطرب الراب ويجز، بعد ظهورهما سويًا وحرصها على حضور حفلاته، والتي كانت بدايتها في تعاونهما من خلال أحد الأعمال الدرامية، وتوطدت بعدها صداقتهما.

وتلاها حرصها على التفاعل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بالتعليقات عن أغنية البخت، والتي زادت من الشكوك حول وجود علاقة حب بينهما، حتى خرجت الفنانة هدى المفتي عن صمتها وردت خلال أحد اللقاءات التليفزيونية عن حقيقة وجود قصة حب بينهما قائلة: «يا ريت تسألوه هو مش أنا».

آخر أعمال مطرب الراب ويجز

وكانت آخر أعمال مطرب الراب ويجز مشاركته في إحياء حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية بحفل الختام والذي أشعل الأجواء الحماسية لدى الجمهور، وقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة خلال الحفل الذى رفع شعار كامل العدد.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال ينعى المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي