أبوظبي-وام

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مرسوماً اتحادياً بتعيين غنام بطي خليفة المزروعي مديراً لمكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية في ديوان الرئاسة، بدرجة وكيل وزارة بالإضافة إلى عمله.
ويشغل غنام المزروعي منصب الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»، البرنامج الذي يهدف لإعداد وتأهيل خبرات وكفاءات وطنية تشكل قيمة مضافة في مؤسسات القطاع الخاص في الدولة، وسيستمر في منصبه الحالي لتعزيز دور المجلس في تحقيق أهدافه.


يُذكر أن صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» أصدر في مارس الماضي عدداً من المراسيم الاتحادية، تضمنت إنشاء «مكتب رئيس الدولة للشؤون الاستراتيجية» وتعيين رئيس للمكتب، إضافة إلى تعيين عدد من المستشارين.

 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات سمو الشيخ محمد بن زايد الإمارات رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

نادينا .. ينادينا

أصبحت الرياضة اليوم تحتل مكانة كبيرة للفرد والأسرة في كل شعوب عالم ، وممارسة الرياضات المختلفة، لها مردود إيجابي: جسمي، وعقلي، وشغر لأوقات الفراغ ، وكما قيل في المثل:(العقل السليم في الجسم السليم.)

نادينا “الحوراء”، حقق خلال السنوات الأخيرة، العديد من الإنجازات في ألعابه المختلفة، سواء على مستوى المنطقة، أو المملكة ، وهذه الإنجازات لم تحقق إلا بجهود الرجال المخلصين من أبناء المحافظة، والدعم الذي تلقاه أنديتنا من حكومتنا الرشيدة ، نادي الحوراء اليوم يلعب في مصاف أندية الدرجة الثانية، وهو إنجاز يحسب لإدارة النادي الشابة التي بذلت الكثير من أجل تحقيق طموحات النادي ومحبيه .

يوم الجمعة الماضي، لعب فريق الحوراء أولى مبارياته مع فريق “الشعلة”، وكانت المباراة على ملعبه وبين جماهيره وسط حضور جمهور رائع حرص على مساندة النادي ومآزرته، والوقوف معه في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمر بها حالياً. لذلك، ننادي الجميع: رجال أعمال وشركات ومؤسسات وأفراد، بالوقوف مع نادينا ومساندته ودعمه مادياً ومعنوياً ، وأنا متأكد أن الجميع لن يبخل عن دعم نادي الحوراء، وأولهم رجل الرياضة الأول في منطقتنا أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان، هذه الشخصية التي كانت أحد الأعمدة الرئيسية للرياضة في مملكتنا الغالية، عندما كان نائب الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله-، ومعروف عن سموه دعمه ومساندته لكل أندية المنطقة ، وهنا انتهزها فرصة، أن أبارك لسموه بمناسبة تمديد خدمته أميراً لمنطقة تبوك، التي تفتخر به، كما يفاخر بها دائما.
وكلنا في خدمة الوطن.

naifalbrgani@

مقالات مشابهة

  • برئاسة عبدالله بن زايد .. “مجلس التعليم” يناقش مستجدات الفترة الانتقالية إلى الهيكلة الجديدة والخطط والأولويات الاستراتيجية
  • حمد الشرقي.. «اليوبيل الذهبي» يزين ملعب دبا
  • نادينا .. ينادينا
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات»
  • ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية كمرحلة أولى من خلال صندوق الاستثمارات العامة السعودى
  • رئيس الوزراء يستعرض مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • الرئيس الروسي يصدر مرسوما بزيادة قوات الجيش الروسي لتبلغ 1.5 مليون
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة بذكرى استقلال بلديهما
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس المكسيك وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة المستقلة بذكرى استقلال بلديهما
  • ابن بيّه يهنئ القيادة الرشيدة بالمولد النبوي الشريف