لجريدة عمان:
2024-09-17@16:06:42 GMT

تكريم حفظة القرآن الكريم بولاية بخاء

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

تكريم حفظة القرآن الكريم بولاية بخاء

كرم نادي بخاء الرياضي الثقافي أكثر من (100) مشارك من الجنسين والفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم وعلومه (ضمن جائزة بخاء للقرآن الكريم) على مستوى الولاية.

وألقى أحمد بن علي الشحي أحد المجيدين كلمة في ختام المسابقة قال فيها إننا لنشهد اليوم جميعًا على شباب يتلقون هذا العلم الذي ما بعده علم هذا العلم الذي يُجزى صاحبه في الدنيا والآخرة خير جزاء، فطوبى لمن حفظ كلام الله عز وجل، فهو منير العقول ومنزل السكينة على القلوب وشَارح الصدور وميسر الأمور.

وجاءت نتائج المسابقات على النحو التالي المستوى الأول (ما بعد الصف الثاني عشر) حصل على المركز الأول أحمد بن علي الشحي، وحل بالمركز الثاني محمد بن أحمد الشحي وفي المركز الثالث حفصة بنت علي الشحية - وفي المستوى الثاني من (الصفوف من 9 إلى 12) حصل على المركز الأول عيسى بن عبد الله الشحي، وفي المركز الثاني يوسف بن عبد الله الشحي، وحل ثالثا مايد بن كايد الشحي - وفي المستوى الثالث في (الصفوف من 5 إلى 8) حصلت على المركز الأول لينة هيكل كمال خير الله، وحلت في المركز الثاني مريم حسام الدين علي عبد التواب، وفي المركز الثالث رقية بنت عبد الله الشحية - وفي المستوى الرابع في (الصفوف من 1 إلى 4) حصلت مريم بنت علي الشحية على المركز الأول، وحل ثانيا محمد بن أحمد الشحي، وفي المركز الثالث هاجر بنت عبد الله الشحية - وفي المستوى الخامس (دون ســن المدرســة) حصل على المركز الأول عبد الله بن محمد الشحي، وجاءت شما بنت وليد الشحية في المركز الثاني، وفي المركز الثالث أحمد بن سهيل الشحي - وفي مسابقة الصوت الحسن حصل على المركز الأول للمستوى الأول محمد بن أحمد الشحي، والفائز بالمركز الأول للمستوى الثاني عيسى بن عبد الله الشحي، والفائز بالمركز الأول للمستوى الثالث سعود بن علي الشحي - أما عن المدرســة المجيــدة في مسابقة حفظ القرآن الكريم فحصلت عليها مدرسة الجامع الأثري ببخاء بإشراف المعلمة مريم بنت محمد الشحية.

حضر حفل التكريم سعادة الشيخ عبد الله بن أحمد آل مالك ممثل ولاية بخاء بمجلس الشورى ورئيس النادي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: حصل على المرکز الأول وفی المرکز الثالث المرکز الثانی وفی المستوى بن أحمد

إقرأ أيضاً:

بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول

استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

حقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت مليونًا و326 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام واحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

مقالات مشابهة

  • الجديد: الزوايا الصوفية تفرخ حفظة القرآن وليس الدواعش
  • انتقادات لبث التلفزيون التونسي تلاوة للقرآن الكريم مصحوبة بالموسيقى (شاهد)
  • أوقاف الشروق تحتفل بختام النشاط الصيفي بتكريم ١٤٠ من حفظة القرآن الكريم
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • القرآن الكريم ومشاهير المنصات!
  • مياه الشرب بالجيزة تنظم الحفل السنوي لتكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين دراسيا
  • شيخ الأزهر يهدي الرئيس أول نسخة مترجمة من معاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزية
  • معسكر: تكريم الطلبة حفظة القرآن الكريم في مسابقة القرآن الكريم وتجويده
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق: اتباع سنة النبي أفضل احتفال بمولده