أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية عن نقل سوق بيع وشراء السيارات والبدء في تشغيله اليوم الأربعاء بموقعه الجديد خلف مساكن المحموديه بمنطقة المجزر في الجهة المقابلة لمدارس الصفوة بعد جامعة السلاب بمسافة 500 متر تقريبًا.

ووجه  "طارق مرزوق" الشكر والتقدير للواء حسام عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية على تعاونه المثمر مع المحافظة في حل كافة المشاكل التي تواجه المواطنين وتلبية مطالبهم وإعادة الانضباط الأمني والمروري إلى مدينة المنصورة بالإضافة إلى رفع كافة الإشغالات أولا بأول، ومنها التعاون في نقل سوق السيارات إلى موقعه الجديد وتكليف رجال المرور بالتواجد المستمر داخل السوق وتنظيم الحركة المرورية به.

وأوضح "محافظ الدقهلية" بأن نقل سوق السيارت تم في إطار خطة المحافظة لحل كافة المشاكل المرورية وتحسين الصورة البصرية للمواطنين وصناعة الهوية البصريه لمحافظة الدقهلية من خلال نقل جميع الأسواق والمواقف العشوائية الغير منظمة والتي تشوه المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وصرح  "طارق مرزوق" بأن الموقع الجديد لمجمع أسواق المنصوره سيضم كافة الأسواق العشوائية بنطاق حي غرب مثل ( سوق الثلاثاء - وسوق الحمام ) بمنطقة الشيخ حسانين في خطوه أولي لنقل جميع الأسواق العشوائية من داخل قلب مدينة المنصوره إلي أطراف المدينة للقضاء علي العشوائية والمظهر الغير حضاري والتكدسات المرورية.

وكلف  "محافظ الدقهلية"  أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة بمتابعة العمل داخل السوق وتكليف فريق عمل من الحي بالتواجد داخل السوق لتنظيمه وحل كافة المشاكل والمعوقات التي قد تواجه المواطنين داخل السوق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانضباط الأمني التكدسات المرورية الحركة المرورية اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أمن الدقهلية رئيس حى غرب المنصورة في المنصورة طارق مرزوق محافظ الدقهلية مساعد وزير الداخلية مدينة المنصورة مدير أمن الدقهلية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات!

بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات!

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الدقهلية لـ "الفجر": لدي قناعة كاملة وتفأول كبير بأن هناك طفرة حقيقه ستحدث في العملية التعليمية
  • بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات!
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " كفر الأمير جميلة بشبابها " بمركز تمي الأمديد
  • أول حوار خاص ل "الفجر" أهم 10 ملفات على أجندة اللواء طارق مرزوق بعد 75 يومًا من توليه مقاليد محافظة الدقهلية
  • تطوير حديقة الأسرة ببلقاس في الدقهلية بمشاركة المجتمع المدني (صور)
  • رفع حالة الطوارئ القصوى بمستشفيات الدقهلية للتعامل مع تداعيات تصادم القطارين بالزقازيق
  • محافظ الدقهلية يشهد بدء التشغيل الفعلي لتوسعات مرفق مياه شربين