تصدرت الراقصة دينا، خلال الأيام الماضية، التريند على محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تصريحاتها عن أسرارها الخاصة، وكان من بينها الزواج 9 مرات، واستبعاد فكرة أعتزالها للفن.

وتعتبر دينا، من الراقصات اللاتي يتصدرن التريندـ بصورة مستمرة وجريئة، وخلال السطور التالية نستعرض أبرز الأزمات التي تعرض لها الراقصة دينا خلال مشوارها الفني.

تحرش في وسط البلد

ففي عام 2006 اتفقت دينا، مع أبطال فيلم «عليا الطرب بالثلاثة"» على الترويج للعمل بالدعاية له بطريقة جديدة، وهي الرقص أمام دور العرض في شارع طلعت حرب، وعندما بدأت الرقص ومعها سعد الصغير وريكو تحول المكان إلى أكبر بؤرة تحرش شهدتها وسط البلد، وتسابق الشباب المتواجدين في التحرش بالفتيات، وأصدرت مراكز حقوقية العديد من البيانات التي تدين الحادث.

الراقصة دينا أزمة دينا في مسلسل فريسكا

وظهرت دينا مرة أخرى عام 2005 من خلال المشاركة في مسلسل «فريسكا» مع الفنانة آثار الحكيم، لتبدأ أزمة جديدة لها بعد اعتراض آثار الحكيم على أحد الفساتين العارية التي ترتديها دينا معها في أحد المشاهد وأعلنت رفضها استكمال التصوير بذلك الفستان المكشوف، وبعد توقف التصوير وتدخل النقابة تم استكمال التصوير بعد حرب تصريحات من خلال وسائل الإعلام المختلفة بين الطرفين.

أزمة مع دار الإفتاء

كما تسبب برنامج «الراقصة» التي كانت تقدمه دينا مع السيناريست تامر حبيب في إصدار دار الإفتاء بيانا تطالب فيه بوقف ذلك البرنامج، لأنه يروج للفسق والفجور، بعده ردت “دينا” على بيان الإفتاء، وأكدت أنه لا يوجد عيب في وجود برنامج للرقص، وأنه لا داعي لمثل تلك الدعاوي والتصريحات التي ترجعنا لعصر التخلف، وبالفعل تم إيقاف البرنامج.

اقرأ أيضاًصيام بالنهار ورقص بالليل.. الراقصة دينا تكشف سبب رشاقتها وسر شبابها

دينا ترد على منتقديها: اللي قال فلوس الراقصة حرام «بيفتي» (فيديو)

«رشاقة وشباب دائم».. دينا تتصدر التريند بسبب الصيام المتقطع | تفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دينا الراقصة دينا دينا الراقصة تصريحات الراقصة دينا الراقصة الاستعراضية دينا الراقصة دینا

إقرأ أيضاً:

جمال عبدالرحيم: الاتحاد الدولي للصحفيين لم يتأخّر عن النقابة طوال الوقت

قال جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، إن الاتحاد الدولي للصحفيين، لم يتأخّر عن النقابة طوال الوقت، خاصةً خلال أزمة اقتحام النقابة عام 2016، ثم الفعّاليات، والدورات التدريبية، والورش، والندوات التي تعقدها النقابة طوال الوقت.

وأضاف في كلمته خلال الحلقة البحثية التي أعدّتها النقابة اليوم، بشأن خطة إعداد تقرير الحريات بنقابة الصحفيين المصريين، أن هذا التعاون قبل أن تدخل النقابة في عضوية الاتحاد.

وتابع: "لدينا ظاهرة في مصر منذ سنوات، ستفتح النقابة الحديث بشأنها، وهي أزمة تواصل الوزارات والجهات والهيئات مع رؤساء تحرير الصحف فقط، وتوقّف تواصلها المباشر ودعوتها للمحررين/ات، وهو ما يخالف مطالب النقابة بإصدار قانون حرية تداول المعلومات.

مقالات مشابهة

  • لدفاعه عن فتاة من التحرش.. أسرة ضحية شهيد الشهامة: "اتقتل وهو بيشرب مياه في الشارع"| فيديو
  • جمال عبدالرحيم: الاتحاد الدولي للصحفيين لم يتأخّر عن النقابة طوال الوقت
  • 3 جبهات مفتوحة وخلافات داخلية.. أزمات تواجه إسرائيل في شهر واحد
  • غوتيريش : “لا شيء يبرر العقاب الجماعي للفلسطينيين”
  • تحرير 151 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • ما قصة القوة التي طوقت جامع أم الطبول وسط بغداد؟
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • تحديات محورية في مساعي التواصل مع الغرب وسط أزمات متعددة.. إيران تحت المجهر
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل