إيهاب جلال.. تلقى الوسط الرياضي المصري خبرا صادما منذ قليل، بوفاة إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي السابق، ومدرب المنتخب السابق.

وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض

توفي منذ قليل، إيهاب جلال، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 57 عاما.

إيهاب جلال

وتعرَّض إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي لوعكة صحية مفاجئة، يوم الأحد قبل الماضي الماضي، نُقل على إثرها لأحد المستشفيات.

من هو إيهاب جلال؟

لعب عاجل.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي في مسيرته لأندية الشمس والإسماعيلي والمصري والقناة، ونادي المصري، ومدير فني لنادي بيراميدز ومدير فني لمنتخب مصر لمدة وجيزة، ويحسب له أنه نجح في قيادة فريق مصر للمقاصة للتأهل لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

إيهاب جلال بداية إيهاب جلال مع كرة القدم

كانت بداية حياة إيهاب جلال كمدرب في السلك الإداري مع فريق النادي المصري، كما أنه شغل منصب مدير الكرة مرتين بالإضافة إلى شغله مع فريق نادي الإسماعيلي.

وما لبث أن قرر إيهاب جلال تغيير وجهته في موسم 2009- 2010 لمقعد المدير الفني، حيث كانت البداية الفنية كانت من كهرباء الإسماعيلية في دوري الدرجة الثالثة، كما أنه اعتبرها من أهم المحطات في حياته فبعدها قررر الاستمرار كمدير فني.

إيهاب جلال

كما أنه عمل مع نادي الحمام مرتين، وكذلك مع بلدية المحلة وكفر الشيخ مرتين وأيضًا مع تيلفونات بني سويف.

التجربة الأكثر نجاحا في مسيرة إيهاب جلال

في يوليو 2014 تم تعيينه مديرًا فنيًّا لنادي مصر للمقاصة، وفي الموسم الثالث له مع الفريق حقق نتائج طيبة مع الفريق وأصبح وصيف الدوري، وتأهل الفريق لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه، ولكن في أغسطس 2017 ترك تدريب الفريق، بسبب تفريط إدارة نادي المقاصة في لاعبي الفريق، بجانب عدم التعاقد مع لاعبين على نفس المستوى.

مرحلة جديدة في مسيرة إيهاب جلال

وفي 15 أكتوبر 2017 تم تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًّا لنادي إنبي لمدة موسمين اعتبارًا من الموسم الجاري، بعد اعتذار طارق العشري عن استكمال مهمته مع الفريق بعد أن تواصل مع إدارة النادي ليبلغهم أنه لن يستطيع استكمال مهمته ووافقوا على اعتذار المدرب بسبب تراجع نتائج الفريق، إذ لم يحقق الفريق أي فوز في مباريات الدوري العام منذ انطلاقه.

إيهاب جلال تجربة لم يكتب لها النجاح في مسيرة إيهاب جلال

وفي 7 يناير 2018 تم تعينه مديراً فنيا لنادي الزمالك لمدة موسم ونصف وذلك بعد دفع الشروط الجزائيه الخاصة بناديه السابق نادي انبي.

تجربة قصيرة مع منتخب مصر

وجاءت تجربة إيهاب جلال مع منتخب مصر قصيرة للغاية، حيث رحل سريعا لسوء النتائج، وخاض فقط 3 مباريات، بواقع مباراتين رسميتين وأخرى ودية.

إيهاب جلال

تواجد إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر في أول جولتين بالتصفيات الإفريقية أمام غينيا وإثيوبيا، كما لعب وديا أمام كوريا الجنوبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيهاب جلال الحالة الصحية لإيهاب جلال الكابتن ايهاب جلال المدرب ايهاب جلال ايهاب جلال ايهاب جلال الاسماعيلى ايهاب جلال اليوم تصريحات إيهاب جلال تعيين إيهاب جلال رحيل إيهاب جلال كابتن إيهاب جلال كابتن ايهاب جلال وفاة ايهاب جلال نادی الإسماعیلی إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

كورتوا.. 100 "كلين شيت"

حافظ حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، على شباكه نظيفة خلال فوز "الملكي" على ملعب ريال أرينا أمام ريال سوسييداد (0-2) أمس السبت.

وبهذا يسجل كورتوا 100 مباراة لم تهتز فيها مرماه من أصل 241 مباراة خاضها مع ريال مدريد في جميع البطولات، وهو رابع حارس يحقق أكبر عدد من المباريات بشباك نظيفة في تاريخ ريال مدريد بعد إيكر كاسياس (264)، وباكو بويو (182) وميغيل أنخل (134).

علاوة على ذلك فإن كورتوا، الذي تصدى مرتين وشاهد القائمين يمنعان هدفاً لريال سوسييداد ثلاث مرات الليلة الماضية، من بين أفضل 10 حراس مرمى بأكبر عدد من المباريات بمرمى نظيف في تاريخ الدوري الإسباني (لا ليغا)، وفقًا لبيانات (BeSoccer).

فالحارس البلجيكي لم تهتز شباكه في 132 من أصل 286 مباراة خاضها مع كل من ريال مدريد وفريقه السابق أتلتيكو مدريد، ليكون بذلك قريباً من أركونادا (149)، وإيريبار وإسنولا (كلاهما برصيد 156)، في تصنيف يتصدره أندوني زوبيزاريتا بـ235 مباراة لم تهتز فيها شباكه في الليجا.

مقالات مشابهة

  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا
  • كورتوا.. 100 "كلين شيت"
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال
  • الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي